اعلان

نيمار يبدي سعادته بإحراز لقب الدوري الفرنسي للموسم الثالث على التوالي

نيمار
نيمار
كتب : أهل مصر

أعرب نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن سعادته بإحراز لقب الدوري الفرنسي مع فريقه باريس سان جيرمان للموسم الثالث على التوالي بعد فوزه مع الفريق باللقب في الموسمين الماضيين قبل إعلان الفريق فائزا باللقب في الموسم الحالي دون استكمال الموسم بسبب أزمة وباء كورونا.

وكتب نيمار مهاجم سان جيرمان والمنتخب البرازيلي على موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت : "نيمار جونيور أحرز لقبه الثالث مع باريس سان جيرمان".

وخاض نيمار 15 مباراة مع سان جيرمان في الموسم الحالي قبل توقفه منذ منتصف مارس الماضي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد. وخلال هذه المباريات ، أحرز نيمار 13 هدفا وصنع ستة أهداف لزملائه.

وأعلنت رابطة الدوري الفرنسي في وقت سابق اليوم الخميس عن تتويج سان جيرمان باللقب هذا الموسم بعد قرار عدم استئناف المسابقة نتيجة فيروس "كورونا" .

وبعد توقف المسابقة هذا الموسم ، سافر نيمار إلى البرازيل للإقامة في منزله بولاية ريو دي جانيرو.

وطبقا لتقرير نشره موقع "أول" البرازيلي على الانترنت ، يواصل نيمار /28 عاما/ تدريباته اليومية. ونشر نيمار العديد من الصور عن وحدات تدريبية مختلفة وذلك على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما أثار نيمار جدلا كبيرا في وسائل الإعلام الإسبانية والبرازيلية بعدما ظهر مع بعض أصدقائه على ملعب للكرة الطائرة الشاطئية وبدا أنه خرق قواعد التباعد الاجتماعي المطبقة للحد من تفشي وباء كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة