اعلان

عايدة رياض: انفصلت عن محرم فؤاد لأن شخصيته تخض.. واتعملي عمرة مع إني مسيحية (فيديو)

عايدة رياض
عايدة رياض
كتب : أهل مصر

عايدة رياض من الفنانات المثيرات للجدل دومًا بمجرد ظهورها علي الشاشة أو حتي إدلائها بتصريحات صحفية لما تحمل تفاصيل حياتها من مواقف تسبب الكثير من اللغط بين الجمهور؛ وهذا ما حدث معها خلال الساعات القليلة الماضية بعد حلولها ضيفة في برنامج "خط أحمر تقديم الإعلامي محمد موسي علي فضائية "الحدث اليوم" حيث علقت الفنانة عايدة رياض علي الشائعات التي أطلقت عليها قائلة: "حصلي حاجات كثيرة ومنها الشائعات وأكثرها شائعة الوفاة وهي أبسط حاجة بتحصلي". ولكن مع كل هذه الأمور المثيرة للجدل حولها فأنها أكدن أن الجمهور يحبها وينتظرها في الأعمال الفنية مؤكدة: "الناس بتكلمني بحب وبود وبيسألوا عليا، ولما بنزل بيتعاملوا معايا كويس جدًا".

وأضافت عايدة رياض: "من أبرز المواقف اللي حصلتلي هي إني في حد من المعجبين نزل صورتي في الكعبة أنه عمل لي عمرة وكان كاتب ده علي الفيس بوك وحد رد عليه وكان ينتحل اسمي والظريف أني معنديش أي صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي ومن ناحية تانية أنا مسيحية".

وعن انفصالها عن المطرب محرم فؤاد تابعت عايدة رياض: "كنت بخاف منه لأن شخصيته تخض وكنت وقتها بصور مسلسل المال والبنون وبرجع متأخر قالي هو البيت بنسيون ولا إيه". موضحة: "من هنا بدأت الخلافات وساعتها نزلت متأخر من البيت بشنطة هدومي وروحت التصوير تاني وكان نفسي أخلف منه ولكن ما حصلش نصيب ولو كنت خلفت كنت سبت الفن".

واستطردت عايدة رياض: "سبب انفصالي عن محرم فؤاد هو الشغل كان بحبني جدا وخايف علي بس كان شايف أن مراته متشتغلش وكان بيتضايق جدا من التمثيل ومعملش في أي إساءة لذلك كنت بين نارين إلي أن انفصلنا، علشان كده دايمات بقول الفن إداني كتير وأخد مني كتير".

يذكر أن الفنانة عايدة رياض تشارك الأن في السباق الرمضاني بمسلسل الفتوة ويتبقي لها أيام قليلة وتنتهي من مشاهدها فيه وتشارك الفنان ياسر جلال بتجسيد شخصية شريرة وقالت عنه ياسر جلال: بحبه جدًا كممثل وكإنسان، و يستحق البطولة من 20 سنة، جاتله متأخر ولكن كل شيء بأوانه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف