اعلان

انهيار أسعار الذهب اليوم.. عيار 18 يتراجع 15 جنيهًا متأثرًا بهبوط الأوقية عالميًا

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

تراجع أسعار الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 15 أغسطس 2022، متأثرتًا بـ انهيار الأوقية عالميًا، في أولى تداولات البورصة في الأسبوع الجاري.

انخفض سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم، في الأسواق المحلية، بمقدار 13 جنيهًا، لـ يسجل 1055 جنيهًا، بعد أن سجل في مستهل التعاملات اليومية 1068 جنيهًا.

أسعار الذهب

يحرص قطاع عريض من المواطنين، على متابعة حركة أسعار الذهب اليوم عن كثب، خاصة مع تطورات الفترة الأخيرة، حيث يستمر النشاط في الأسواق المحلية، والعالمية، نظرًا لـ التوترات الاقتصادية.

وتعد أسعار الذهب، من المواضيع الهامة، التي يتابعها المواطنين بشكل مباشر، خاصة المستثمرين الذي يوجهوا استثماراتهم وفقًا لـ تطورات المعدن الأصفر، في البورصة العالمية، حيث أن تطورات الوضع الاقتصادي، وبيانات التضخم المرتفعة، تجعلهم يلجؤوا للملذات الآمنة.

أسعار الذهب الذهب

أسعار الذهب اليوم

تعرض سعر جرام الذهب اليوم، لانخفاض ملحوظ في الأسواق المحلية، حيث تراجع سعر عيار 18 بمقدار 15 جنيهًا مصريًا، ليسجل الآن في 900 جنيه في الصاغة المحلية.

حيث بدأت البورصة العالمية أسبوعها بـ ارتفاعها بانهيار الأوقية عالميًا، متأثرتًا بالتوقعات التي تفيد برفع سعر الفائدة مرة أخرى.

أسعار الذهب في مصر

- سعر الذهب عيار 24 اليوم 1200 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1100 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1050 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 900 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 600 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8400 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 32135 جنيهًا.

أسعار الذهب =أسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تسجل أسعار الذهب عالميًا، ارتفاع ملحوظ في البورصة العالمية، ما يجعل تركيز المستثمرين ينصب على اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، بشأن سعر الفائدة في الأسبوع الجاري.

ويعد سعر الذهب أداة الاستثمار الأكثر أهمية لدى المستثمرين، خاصة في ظل تقلب مسارها خلال الآونة الأخيرة، متأثرتًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، وساسته التشددية.

سعر الذهب بالدولار

انهارت أسعار الذهب بالدولار، على كافة المستويات العالمية، والمحلية، مع زيادة التوقعات بقيام الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة في اجتماعه المقرر عقده هذا الأسبوع.

وتراجعت أوقية الذهب لـ تسجل 1782 دولارًا أمريكيَا، في التعاملات الفورية، ما يوضح تراجعها بقيمة 1.23%، مقارنة بالإغلاق الأخير لـ البورصة العالمية، قبل إجازة نهاية الأسبوع.

وانخفضت أسعار الذهب عالميًا، في العقود الآجلة، بمقدار 1.09%، حيث سجلت 1796 دولارًا أمريكيًا، بعد أن سجلت 1815 دولارًا أمريكيًا، في نهاية تداولات يوم الجمعة، قبل إجازة البورصة العالمية.

ويتابع " أهل مصر"، تطورات سعر الذهب على كافة المستويات محليًا، وعالميًا ويتمكن المتابعين من التعرف على التحديثات اللحظية، للمعدن الأصفر، من خلال اتباع هذا الرابـــط.

إقرأ أيضاً