المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2.. رد فعل الضابط زكريا بعد استشهاد كتيبة حادث الواحات

أهل مصر
مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2، ظهر زكريا برفقة رئيسه في جهاز الأمن الوطني؛ عقب استشهاد زملائه وهو في صدمة بسبب استشهادهم في حادث الواحات.

الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2

وكان مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 شهد كسرة قلب ووجع زكريا على استشهاد زملائه وأصدقائه، وأراد أن يذهب إلى الواحات ليأخذ بالثأر لهم.

مسلسل الاختيار 2 الحلقه 25

وشهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 وقوف الشهيد أحمد شوشة أمام الإرهابيين ليطلقوا عليه الرصاص فيسقط شهيدًا في حادث الواحات.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25

يعرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء، ويعاد الساعة 4 صباحًا، والساعة 11.30 صباحًا، والساعة 4.45 مساء.

ويعرض مسلسل الإختيار 2 الحلقة 25 ايضا على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحًا، و3 مساء اليوم التالى.

مسلسل الاختيار 2 الحلقه 25

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف.. ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.