المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أحداث مشتعلة و3 جثث.. ملخص مسلسل نسل الأغراب الحلقة 29

أهل مصر
لينك مسلسل نسل الاغراب على تليجرام
لينك مسلسل نسل الاغراب على تليجرام

أذيع اليوم مسلسل نسل الأغراب الحلقة 29، الذي ينتظره الكثيرين من محبي النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وشهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 29 العديد من الأحداث المشوقة.

وشهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 29، قتل عساف الغريب "أحمد السقا" لسليم "أحمد داش" ابن غفران "أمير كرارة" وجليلة "مي عمر"، كما جاء في مسلسل نسل الأغراب الحلقة 29 قتل عساف الغريب لشقيقه النميري "محمد جمعة" بسبب تعاونه مع غفران الغريب رغم أنه قتل والده ووالدته، وانتقم غفران الغريب من عساف الغريب بقتل ابنه حمزة "احمد مالك".

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 29

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 29 ، تأليف وإخراج محمد سامي، ويضم في بطولته على نخبة من نجوم الفن كل من الفنان أحمد السقا، وامير كرارة، مي عمر، سلوى عثمان، محمد مهران، إدوارد، ريم سامي، احمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 29

وتدور أحداث مسلسل نسل الأغراب في سياق درامي واكشن ، فبعد وقوع مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله