أسعار الذهب اليوم انهيار الأوقية عالميًا.. سعر عيار 21 كام؟

أهل مصر
أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 16 أغسطس 2022، ارتفاع ملحوظ في الأسواق المحلية، حيث ارتفع عيار 21 الآن 12 جنيهًا، مسجلا 1067 جنيهًا، في الأسواق المحلية.

يعد سعر جرام الذهب اليوم، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على تطورات المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل التقلبات السعرية التي يتعرض لها.

أسعار الذهب

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، حيث يحرص الكثير من المواطنين، على التعرف على سعر جرام الذهب، والذي يتذبذب ما بين ارتفاع وانخفاض خلال الساعات الأخيرة.

ويتعرض سعر الذهب محليًا، لارتفاع ملحوظ، وذلك بعد التراجع الكبير، الذي تعرض له أمس على كافة المستويات المحلية والعالمية، متأثرًا بارتفاع الدولار عالميًا، بالتوازي مع سندات الخزانة الأمريكية.

أسعار الذهب اليوم

تتعرض أسعار الذهب اليوم، لتوترات ملحوظة في الأسواق المحلية، والعالمية، قبل ساعات قليلة من إعلان قرار البنك الفيدرالي الأمريكي بشأن رفع سعر الفائدة.

وتتعرض الأوقية عالميًا، لانهيارات متكررة متأثرتًا بـ حركة سعر الدولار، وسندات الخزانة الأمريكية التصاعدية، لـ يصل سعر الأوقية اليوم إلى 1774 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب في مصر

- سعر الذهب عيار 24 اليوم 1218.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1116.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1066 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 913.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 710.75 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8528 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 133165 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا، في اليوم الثاني من تداولات البورصة العالمية، في الأسبوع، انخفاض ملحوظ، استمرارًا لتراجع الأوقية منذ مستهل تعاملات البورصة الأسبوعية.

حيث تأثر المعدن الأصفر، بتوقعات رفع البنك الفيدرالي الأمريكي، سعر الفائدة، غدًا الأربعاء، واستمرار سياسته التشددية لمواجهة الارتفاع الكبير في بيانات التضخم الأمريكية.

سعر الذهب بالدولار

يحرص الكثير من الأشخاص، على الاستعلام عن سعر الذهب بالدولار، حيث يحرص المستثمرين على متابعة حركة المعدن الأصفر بشكل لحظي، حتى يتمكنوا من توجيه استثماراتهم وفقًا لذلك، خاصة في ظل ارتفاع بيانات التضخم الأمريكية، والتوترات الاقتصادية والجيوساسية، والتي تجعلهم يلجؤوا إلى الملاذات الآمنة.

شهدت أوقية الذهب خسائر مستمرة في التعاملات الفورية، 1775 دولارًا أمريكيًا، حيث تراجعت بمقدار 0.26%، مقارنة بالإغلاق الأخير لـ البورصة العالمية 1779 دولارًا أمريكيًا.

تشهد أسعار الذهب عالميًا في العقود الآجلة، 1789 دولارًا أمريكيًا، متراجعة عن الإغلاق الأخير بمقدار 0.48%، حيث سجلت خلاله 1798 دولارًا أمريكيًا، وذلك بعد ارتفاع التوقعات التي تفيد برفع البنك الفيدرالي الأمريكي، سعر الفائدة، مرة أخرى.