انهيار أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. عيار 21 يتراجع متأثرًا بتوقعات رفع سعر الفائدة

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق 17 أغسطس 2022، تراجع ملحوظ، على كافة المستويات قبل إعلان نتيجة قرار البنك الفيدرالي الأمريكي.

حيث يتساءل قطاع عريض من المواطنين، عن سعر الذهب اليوم، في الأسواق المحلية، نظرًا يرغبوا في التعرف على تطورات المعدن الأصفر في كافة المستويات المحلية، والعالمية.

أسعار الذهب اليوم

يواصل قطاع عريض من المواطنين، متابعة تطورات أسعار الذهب اليوم، حيث يشهد المعدن النفيس توترات على كافة المستويات المحلية، والعالمية.

حيث أوقف سعر الذهب ارتفاعه بعد شهر من الارتفاعات المتواصلة، ليبدأ في الانهيار فبل محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي، حيث تبحث أونصة الذهب، عن الاتجاه بعد أن تراجعت السياسة النقدية الصارمة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

أسعار الذهبا

سعر الذهب اليوم

يزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، عبر محرك البحث العالمي" جوجل"، مع حرص الكثير من الأشخاص، على التعرف على تطورات المعدن الأصفر في كافة المستويات المحلية والعالمية.

حيث تزداد التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة مرة أخرى، في إطار السيطرة على معدلات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب في مصر

- سعر الذهب عيار 24 اليوم 1234.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1131.5 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1080 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 925.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 720 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8640 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 27145 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تواصل أسعار الذهب عالميًا، انهيارها الذي بدأته منذ مستهل تعاملات الأسبوع الجاري، حيث يتحرك المعدن الأصفر في نطاق ضيف، بعد أن سجل انخفاض ملحوظ، بعد الارتفاع الملحوظ الذي بدأه في الشهر الماضي.

تصدر اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي اليوم، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، حيث يرغب قطاع عريض من الأشخاص، على التعرف على سعر الفائدة.

سعر الذهب اليوم

يتصدر سعر الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، في مصر، حيث يرغب المستثمرين الذين يروا في الذهب أداة استثمار آمنة، تمكنهم من تحقيق ربح كبير، على مدى زمني طويل.

تراجعت أوقية الذهب في التعاملات الفورية بالبورصة العالمية، عند مستوى 1768 دولارًا أمريكيًا، متراجعة بمقدار 0.40%، مقارنة بالإغلاق الأخير الذي سجلت خلاله 1775 دولارًا أمريكيًا.

وتراجعت أسعار الذهب عالميًا، لتسجل 1782 دولارُا أمريكيًا، في التعاملات الآجلة، حيث تعرضت الأوقية لتراجع 0.40%، بعد أن سجلت في نهاية تعاملات الأمس، 1789 دولارًا أمريكيًا.

عاجل
عاجل
الزمالك يضرب إيليكت بثنائية نظيفة ويتأهل لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا