اعلان

سعر الذهب صباحًا.. ارتفاع جديد لـ عيار 21 .. وعيار 14 يقترب من الـ 1000 جنيه

أهل مصر
سعر الذهب
سعر الذهب

سعر الذهب، يستمر في تسجيل أعلى معدلاته اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، ليرتفع سعره في بداية التعاملات اليوم، عن ما سجله في نهاية التعاملات أمس.

سجل سعر جرام الذهب في مصر اليوم ارتفاع خلال ساعات صباح اليوم السبت، بمقدار يصل إلى 5 جنيهات، بالمقارنة بآخر ما سجلته الصاغة المصرية مساء أمس.

سعر الذهب

سعر الذهب

يشهد سعر الذهب في مصر خلال هذه الفترة ارتفاعات مستمرة، منذ اعلان تعويم الجنيه المصري، ليرتفع سعر الدولار الأمريكي، مع عدم وجود استيراد للمعدن الأصفر، مما أدى إلى ركود في حركة السوق والمعدن الأصفر.

يعاني سعر جرام الذهب في مصر من ارتفاع المعدن الأصفر بسبب قلة الاستيراد الجديد له، مما أدى اعتماد الصاغة على الموجود في السوق حاليا، مما يدفع التجار إلى المغالاة في السعر.

بينما سعر الذهب عالميا يشهد انخفاض صباح اليوم، وهذا بعد تسجيله لمكاسب متوسطة خلال الأيام السابقة، ليعود إلى تحقيق الخسارة اليوم، ليصل سعر العقود الفورية للذهب اليوم حوالي 1,754.68 دولار أمريكي، بمقدار انخفاض حوالي 0.70 دولار، بنسبة لم تتجاوز 0.04%، وهو انخفاض ضئيل بالمقارنة بما حققه من مكاسب.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر جرام الذهب

نقدم لك قائمة سعر جرام الذهب من العيار الأغلى سعرًا، إلى العيار الأقل سعرًا، بناء على نسبة تواجد المعدن الأصفر فيه، علمًا بأن السعر المقدم بدون مصنعية، وهو يتراوح بين سعر الشراء والبيع، في الصاغة المصرية.

قائمة سعر الذهب اليوم في مصر كالتالي:

سعر عيار 24

يسجل عند الشراء حوالي 1628.5 جنيهًا مصريًا.

يسجل عند البيع حوالي 1640 جنيهًا مصريًا.

سعر عيار 22

يسجل عند الشراء حوالي 1492.75 جنيهًا مصريًا.

يسجل عند البيع حوالي 1503.25 جنيهًا مصريًا.

سعر عيار 21

يسجل عند الشراء حوالي 1425 جنيهًا مصريًا.

يسجل عند البيع حوالي 1435 جنيهًا مصريًا.

سعر عيار 18

يسجل عند الشراء حوالي 1221.5 جنيهًا مصريًا.

يسجل عند البيع حوالي 1230 جنيهًا مصريًا.

سعر عيار 14

يسجل عند الشراء حوالي 950 جنيهًا مصريًا.

يسجل عند البيع حوالي 956.75 جنيهًا مصريًا.

سعر عيار 12

يسجل عند الشراء حوالي 814.25 جنيهًا مصريًا.

يسجل عند البيع حوالي 820 جنيهًا مصريًا.

سعر عيار 9

يسجل عند الشراء حوالي 610.75 جنيهًا مصريًا.

يسجل عند البيع حوالي 615 جنيهًا مصريًا.

سعر الذهب اليوم

يسجل سعر الذهب اليوم السبت، خلال ساعات صباح اليوم، ارتفاع على كافة الأصعدة، لتسجل في أشكال الذهب الأكثر أهمية بالنسبة للمستثمرين، الأسعار التالية:

سعر جنيه الذهب

يسجل عند الشراء حوالي 12595 جنيهًا مصريًا.

يسجل عند البيع حوالي 11480 جنيهًا مصريًا.

سعر أونصة الذهب

يسجل عند الشراء حوالي 1754 دولارًا أمريكيًا.

يسجل عند البيع حوالي 1755 دولارًا أمريكيًا.

سعر الذهب سعر الذهب

يمكنك متابعة سعر الذهب في مصر من خلال التقارير اليومية، والتي تتابع على مدار الساعة، طوال الـ 24 ساعة، من موقع وجريدة "أهل مصر" وهذا من خلال الرابط المباشر ( أسعار الذهب اليوم ).

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً