اعلان

ليفربول وريال مدريد.. مرور 75 دقيقة ومازال التعادل السلبي مستمر

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

انتهت أحداث الـ75 دقيقة من مباراة ليفربول وريال مدريد، ومالزال التعادل السلبي يخيم على أجواء المباراة، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "الأنفيلد" ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث ليفربول عن تسجيل الهدف الأول لتقليص الفاريق مع ريال مدريد، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الملكي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في الأسبوع الماضي.

وأهدر صلاح فرصة محققة في الدقيقة 67، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ارتطمن في مدافعي الريال.

وانتهى الشوط الأول بين نادي ليفربول ونظيره ريال مدريد، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعتهما حاليا، على ملعب "أنفيلد" في إنجيلترأ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في ألفريدو دي ستيفانو قد انتهت لصالح ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تفوق نادي ليفربول بشكل كامل على ضيفه ريال مدريد الإسباني، في أول ربع ساعة من المباراة التي تجمعهما، حاليا على ملعب "أنفيلد".

وشن ليفربول عدة غارات على حصون الملكي، عن طريق الثلاثي الهجومي محمد صلاح وسادي ماني وروبرت فيرمينيو، أسفرت عن فرص خطيرة أمام مرمى الريال.

وأهدر محمد صلاح فرصتين محققتين، منهما واحدة أمام وجها لوجة أمام تيبو كورتو حارس الريال، سددها بكل قوة ولكن بوسط الثلاث خشبات، ينجح الحارس في إمساكها.

وفي الربع ساعة الثانية واصل الليفر ضغطه بكل خطوطه على حامل الكرة في الفريق المنافس، إلا أن ريال مدريد اعتمد على التراجع، والارتداد السريع لمبغاتة دفاعات الريدز.

واستثمر ريال مدريد خطأ ليفربول في الدقيقة 20 بالتحديد، وقاد كريم بنزيما هجمة سريعة أسفرت عن انفراده بالحارس أليسون بيكر، سددها بكل قوة ترتطم بالعارضة، وترتد لجونيور فينسيوس يسددها مجددا في المرمي، ولكن أليسون كان بالمرصاد هذه المرة.

وعاد ليفربول للسيطرة مجددا على الكرة في منطقة تحضير اللعب بوسط الملعب، في أخر ربع ساعة من النصف الأول، ولكنه فشل في استثمار الفرص الخطيرة التي أتيحت له، لينهتي كما أراده الريال بدون أهداف.

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل فريقه، لمواجهة نادي ريال مدريد، المقرر إقامتها، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على ملعب "أنفيلد" في إنجلترا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في ألفريدو دي ستيفانو، انتهت لصالح ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل ليفربول أمام ريال مدريد:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، كاباك، فيليبس، روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.

فيما جاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: إيدير ميليتاو – فيديريكو فالفيردي – ناتشو – فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: فينيسيوس جونيور – كاسيميرو – لوكا مودريتش – ماركو أسينسيو – توني كروس.

في خط الهجوم: كريم بنزيما.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الفريق الملكي كل من، لونين – دييجو ألتوب سواريز – رودريجو جوس – مارفين بارك – فرانشيسكو إيسكو – مارسيلو – ماريانو دياز – ألفارو أودريوزولا – سيرجيو أريباس – فيكتور تشوست.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة