اعلان

سيدة تلقي برضيعتها من الطابق الخامس في أكتوبر.. وشهود العيان: بتنتقم من زوجها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت نيابة أكتوبر بإشراف المستشار مدحت مكي، تحقيقاتها حول واقعة قيام سيدة أفريقية بقتل رضيعتها، عن طريق إلقائها من شرفة مسكنها بالطابق الخامس في مدينة 6 أكتوبر.

وأمرت النيابة بعرض جثة الطفلة على الطب الشرعي للتشريح وصرحت بالدفن عقب بيان تقرير الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة والوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال شهود العيان، وأكدوا تفاجئهم بسقوط الطفلة من أعلى العقار، ومصرعها في الحال، ما دفعهم لإبلاغ رجال المباحث.

وأضاف شهود العيان، أن هناك خلافات بين المتهمة وزوجها وانتهت بالطلاق الأمر الذي عُقب عليه بمرور المتهمة بحالة نفسية، وأضافوا أن الزوجة اصطحبت الضحية للعيش معها منذ الانفصال عن زوجها، ثم ألقتها من الطابق الخامس.

وتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، مفاده سقوط رضيعة من علو، بأحد العقارات بنطاق القسم، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة المقدم أحمد نصر وكيل فرقة أكتوبر، وبالفحص تبين أن الجثة لرضيعة عمرها عام.

وتوصلت تحريات العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر إلى وجود شبهة جنائية حول وفاة الطفلة، وأن والدتها من ألقت بها من شرفة الشقة سكنها بالطابق الخامس، وتمكنت مأمورية برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث القسم من القبض على المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم، وبمناقشتها أقرت خلال التحقيقات بارتكابها الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | إستراحة