اعلان

موعد انتهاء الاشتراك في خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي المقدمة من البنوك

الاشتراك في خدمتي الانترنت والموبايل البنكي
الاشتراك في خدمتي الانترنت والموبايل البنكي

يبحث كثير من الأشخاص عن كيفية الاشتراك في خدمتي الانترنت والموبايل البنكي التي تقدمها البنوك مجانا لفترة معينة ثم تعاود فرض رسومها من جديد، وذلك وفقا لتعليمات البنك المركزي، حيث يتم فرض رسوم الاشتراك في خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي للعمليات المصرفية الإلكترونية من نهاية شهر يونيو المقبل مع قرب انتهاء قرار البنك المركزي بإلغائها.

ومن مميزات الخدمتين، التي تُحفز العملاء على استخدام الخدمات الإلكترونية ضمن إجراءاته الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، أن البنك المركزي ألزم البنوك بإلغاء احتساب أي مصاريف إدارية على خمس خدمات إلكترونية تضمنت الإنترنت والموبايل البنكي، السحب والإيداع من ماكينات الصراف الآلي، إصدار كروت ميزة مسبقة الدفع، والتحويلات بالجنيه المصري، والمحافظ الذكية، وذلك حتى نهاية شهر يونيو المقبل.

الاشتراك في خدمتي الانترنت والموبايل البنكيالاشتراك في خدمتي الانترنت والموبايل البنكي

الاشتراك في خدمتي الانترنت والموبايل البنكي

الاشتراك في خدمتي الانترنت والموبايل البنكي، وارتفعت نسبة الاشتراكات في الخدمات الإلكترونية خلال العام الماضي مع بدء ظهور الفيروس بنسبة تجاوزت 100% في بعض البنوك الكبرى لزيادة إقبال العملاء على التعامل مع الخدمات المصرفية الرقمية للوقاية من عدوى فيروس كورونا.

شروط الاشتراك في الانترنت والموبايل البنكي

من شروط الاشتراك في الخدمة أن يكون لدى العميل حساب في البنك ويتم الحصول على الخدمة مجانا عبر أكثر من طريقة سواء بزيادة أحد فروع البنك الذي يتبع لديه العميل بطلب نموذج الإشتراك في الخدمة، أو عبر الإتصال بخدمة العملاء كول سنتر بعد التأكد من هوية العميل ولكن هذا النوع من الإشتراك تم إتاحتها لفترة مؤقتة بسبب كورونا.

وتمنح خدمتي الانترنت والموبايل البنكي إمكانية تحديث بيانات العميل الشخصية أو إصدار أوامر دفع مستديمة أو تخصيص الإشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة أو التقدم بطلب خدمات جديدة أو إرسال رسائل آمنة إلى فريق العمل الخاص بالبنكوك.

الاشتراك في خدمتي الانترنت والموبايل البنكيالاشتراك في خدمتي الانترنت والموبايل البنكي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النيابة العامة تتخذ إجراءات رادعة ضد شركات السياحة المخالفة لضوابط الحج