الطقس غدًا .. حرارة شديدة تزيد الرطوبة إلى 80% والعظمى إلى 41°

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

كشف خبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا استمرار الارتفاع غير المسبوق في درجات الحرارة، الناتج عن الموجة الحارة القادمة إلى مصر، نتيجة هبوب كتل هوائية ساخنة من مرتفع الهند الموسمي. وفي التقرير التالي نستعرض تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع المقبل.

وارتفعت نسب البحث الفترة الأخيرة، عن موعد انتهاء الموجة الحارة التي استمرت لأول مرة على مدار شهرين، بنفس درجات الحرارة بمعدلاتها غير الطبيعية.

الطقس غدًا

أكد خبراء الأرصاد الجوية بشأن الطقس غدًا، والحالة الجوية المتوقعة من الخميس 27 يونيو 2024 إلى الثلاثاء 2 يوليو 2024.

وأوضح خبراء الأرصاد، ارتفاع نسب الرطوبة إلى 80% فترات النهار، بالإضافة إلى حدوث طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء حار رطب على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية. مع ثبات درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى والوجه البحري عند 39°.

حالة الطقس غدًا .. الظواهر الجوية المسيطرة

أما من حيث الظواهر الجوية المتوقعة غدًا، هي :

نشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد يوم الخميس 27 يونيو بينما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة من الجمعة 28 يونيو إلى الثلاثاء 2 يوليو.

ونرصد في السطور التالية بيان بدرجات الحرارة العظمى والمحسوسة في الظل .. حيث تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحري 39 درجة مئوية بينما المحسوسة 41 درجة. فيما تصل الحرارة المحسوسة 45 في مناطق الصعيد.

حالة الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدا الخميس الموافق 27 يونيو على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى :

العظمى والصغرى 39 : 27

المحسوسة 41

الوجه البحري :

العظمى والصغرى 39 : 27

المحسوسة 41

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 32 : 23

المحسوسة 35

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 42 : 32

المحسوسة 44

مناطق شمال الصعيد :

العظمى والصغرى 40 : 26

المحسوسة 42

مناطق جنوب الصعيد :

العظمى والصغرى 44 : 28

المحسوسة 45

WhatsApp
Telegram