اعلان

وكيل تعليم الجيزة يبحث مع مديري الإدارات الاستعدادات النهائية لامتحانات الشهادة الإعدادية

تعليم الجيزة
تعليم الجيزة

عقد مجدى الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، اجتماعاً موسعا مع مديري عموم الإدارات التعليمية بتعليم الجيزة بخصوص امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى الدور الاول 2021، والتى سوف تنطلق 5 يونيو المقبل وتستمر حتى 10 من الشهر نفسه.

وأكد الجيار على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات الواردة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليمات والقرارات الوزارية والنشرات والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات وبشأن تقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية بكل مدرسة ليصبح 14 طالبا، والمحافظة على المسافات الآمنة بين الطلاب وعدم دخول اللجان ومقار الامتحانات إلا بالكمامة

كما شدد على ضرورة التأكد من صلاحية السيارات لنقل الأسئلة للإعدادية والدبلومات الفنية وسرعة الانتهاء من الاستراحات وتجهيزها على أعلى مستوى ممكن.

والحضور الشخصي مع لجنة استلام الأسئلة من المطبعة السرية مركزي والتواصل اليومي والإبلاغ فورا عن أى أحداث وإرسال الإحصائيات أول بأول.

وشدد على متابعة وسرعة صرف أى مستحقات مالية متأخرة للعاملين بالإدارات والمعلمين قبل انتهاء السنة المالية الحالية.

كما أكد على سرعة الانتهاء وتجهيز المعامل والورش لانعقاد الامتحانات العملية خلال الفترة من 5 إلى 17 يوينو مع التعقيم اليومي لها.

كما يتم تنفيذ كافة التعليمات الصادرة من قبل وزارة الصحة والسكان بشأن فيروس كورونا المسجد وتعليق لوحات ارشادية للطلاب والمعلمين بأماكن واضحة وظاهرة للجميع للتوعية بذلك مع وجود زائرة صحية باللجان.

وأكد على مدير عموم الإدارات التواصل مع رؤساء الأحياء لاتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة لتأمين مقار اللجان من حيث الصلاحية وسعة فتحات الدخول وسلامة الأسوار والإضاء مع توفير مصدر مائى للإطفاء وتوفير وسائل الاتصال وسيارة إسعاف مجهزة، مع التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لتطهير وتعقيم جميع اللجان بصفة يومية وتشغيل بوابات التعقيم وارتداء الكمامات لجميع الطلاب والمعلمين وتوفير ماكينات لرش وتطهير اللجان والحجرات يومياً ويجب تنظيف دورات المياه بصفة دورية ومستمرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً