اعلان

والد طفلة الشعر الكيرلي: تم الاعتذار من قبِل الموظفة والإدارية بالمدرسة وأنا لم أنفعل إطلاقا

طفلة الشعر الكيرلي
طفلة الشعر الكيرلي

أكد والد الطفلة مارلي مرقس عادل المعروفة إعلاميا بـ" طفلة الشعر الكيرلي" فى واقعة رفض مدرسة ماريا أزيليا الطفلة بسبب شعرها الكيرلي، أن تفاصيل ما حدث عكس ما تناولته بعض مواقع السوشيال ميديا بشأن ما حدث للطفلة.

وقال: "عندما توجهنا للمدرسة لإجراء الانترفيو وبعد الانتهاء، أشارت إلينا موظفة إدارية تعمل بالمدرسة بأن الطفلة غير لائقة المظهر لأن شعرها غير مهندم".

وأضاف والد الطفلة: "الأم أكدت لهم أن طبيعة شعرها كيرلي مش ناعم، على الرغم أن شعر البنت لم يكن مفرودا كما أذيع، كان الشعر مربوط بـ ٣ أساتك، والموظفة قالت هذا الكلام أمام البنت، ودليل ذلك أنها مسكت شعرها، ولم يتم رفض مارلي من قبل المدرسة كما تم التداول، وأنا لم أنفعل مطلقا أمام الطفلة، ولكني وصلت الطفلة للحضانة وعدت للمدرسة مرة أخرى لسحب الأوراق".

وتابع: "الطفلة تأذت نفسيا مما حدث بشهادة مدرسات الحضانة، وأؤكد أن ما حدث لنا ليس له أي علاقة بمديرة المدرسة سير ماري، أنا لم أقصد الإساءة أبدا لمدارس الراهبات وأتمني انتماء أولادي لمدارس راهبات، وتم استضافتنا من ️سيستر ماري مديرة مدرسة ماريا اوزيليا، سيستر شارلوت المديرة الإقليمية بالشرق الأوسط، وتم الاعتذار من قبل الموظفة والإدارية وإزالة سوء الفهم الذي حدث".

وأضاف والد الطفلة قائلا: تم استضافتنا من قبل مدير الإدارة التعليمية بروض الفرج الدكتور أشرف محمد الغندور".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً