حصاد اليوم الثاني في يورو 2020.. فوز تاريخي لـ فنلندا.. وإصابة إيريكسن.. وفوز بلجيكا بثلاثية

فنلندا
فنلندا
كتب : علي صلاح

شهد اليوم السبت 3 مباريات في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020، بدأت بمواجهة ويلز وسويسرا في الجولة الأولي من المجموعة الأولي، تمام الساعة الثالثة عصرًا، بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكل منهما.

تقدم اللاعب بريل إمبولو للمنتخب سويسرا في الدقيقة الـ 49 من عمر المباراة، وسجل اللاعب كيفر مور في الدقيقة الـ74 من المباراة.

ويلز وسويسرا

وفي المباراة الثانية جمعت بين الدنمارك وفنلندا في الجولة الأولي من المجموعة الثانية، والتي شهدت أحداث مرعبة بعد سقوط لاعب الدنمارك إيريكسن في الشوط الأول من عمر المباراة، التي انتهت بفوز فنلندا بهدف نظيف.

وسجل اللاعب جويل بوهيانبالو هدف فنلندا في الدقيقة الـ60 من عمر المباراة، محولًا الكرة العرضية الرائعة التي أرسلها زميله أورونن من الجهة اليسرى، برأسه في الشباك، بعدما فشل شمايكل حارس مرمى الدنمارك في التعامل معها بشكل صحيح.

ايريكسن

ورفض بوهيانبالو الاحتفال بأول هدف لـ فنلندا في تاريخ اليورو احترامًا لموقف إصابة إيريكيسن.

وشهدت المباراة سقوط كريستيان إيريكسن صانع ألعاب المنتخب الدنماركي مغشيًا عليه في الدقيقة 42 بمفرده دون أي تدخل من أي لاعب آخر، لتتوقف المباراة ويتم استكمالها بعد أكثر من ساعة من توقفها بعد التأكد من سلامة اللاعب وبقائه على قيد الحياة.

ايريكسن

واختتمت مباريات اليوم الثاني من بطولة يورو 2020 بمواجهة بلجيكا وروسيا في المجموعة الثانية، بفوز الأول بثلاثة أهداف نظيفة.

وسجل لوكاكو الهدف الأول في المباراة لصالح منتخب بلجيكا بالدقيقة 10، وأضاف توماس مونييه الهدف الثاني في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول فى المباراة واختتم لوكاكو الأهداف فى الدقيقة 86.

بلجيكا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً