اعلان

الإعلامية أسماء مصطفى تخضع لعملية جراحية جديدة عقب إصابتها بورم خبيث

اسماء مصطفى
اسماء مصطفى
كتب : دينا دهب

أعلنت منذ قليل الإعلامية أسماء مصطفى خضوعها لعملية جراحية جديدة، وذلك عقب مرور شهور من إجراء عملية آخرى لآستئصال ورم خبيث.

عملية الإعلامية أسماء مصطفى

وكتبت أسماء مصطفى عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الابالله، اكون بين يدى الرحمن لاجراء عملية جراحية بدون توصيف دقيقة أو حرجة ثقتي بالله أملى ورجائي وهو القادر وحده على شفائي'.

وتابعت: 'اللهم اذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير'.

واختتمت الإعلامية أسماء مصطفى الدعاء لنفسها بالشفاء، وكتبت: 'اللهم اشفني ودواني وعافني أنك عفوا كريم وأشفى كل مريض ليس لنا رب سواك توكلت على الله فضلا أسألكم الدعاء ربنا يتقبل يا رب'.

إصابة أسماء مصطفى بورم خبيث

وفي نهاية شهر أبريل، أعلنت أسماء مصطفى عن إجراء عملية استئصال ورم خبيث، وكتبت: 'بعد ساعات سأكون بين يدي الرحمن لإجراء جراحة دقيقة للتخلص من ورم خبيث، أسالكم الدعاء لله الشافي المعافي أن أخرج منها بسلام'.

وتابعت: 'لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، يا رب أسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليّ بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيّ جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسني ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، واشفني واعف عني، واشملني بعطفك ومغفرتك، وتولّني برحمتك يا أرحم الراحمين'.

WhatsApp
Telegram