اعلان

كيروش: سأتحمل مسؤولية تحقيق أحلام المصريين.. هذا وقت العمل وليس الكلام (فيديو وصور)

عبر كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي الجديد لمنتخب مصر،عن سعادته بتولي المسئولية الفنية للفراعنة توليه الفترة المقبلة خلفًا لحسام البدري بعد الأداء الضعيف الذي ظهر به اللاعبين رغم التعادل مع الجابون بهدف لكل فريق في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.وقال كيروش في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي المقام باتحاد الكرة: 'أود أن أشكر الجميع وأنا سعيد بتدريب منتخب مصر، واعتبر نفسي مصري خلال الفترة المقبلة حتى نقاتل ونحقق أحلام المصريين ونصل إلى كأس العالم 2022'.

وتابع: 'منتخب مصر حصل على 7 مرات كأس الأمم الأفريقية ووصل لكأس العالم 3 مرات، والتاريخ يجعلنا فخورين دائمًا، وأنا سأتحمل المسؤولية لتحقيق أحلام المصريين'.

وشدد في تصريحاته قائلًا: 'كأس العالم ليس سهل وصعب الوصول إليه ولكننا سنسعى لذلك، وتعلمت من التاريخ المصري أن من أجل الفوز نأخذ من ال 7 آلاف عام حضارة سابقة'.

وأشار: 'هذا وقت العمل خلال الفترة المقبلة وليس وقت للكلام، ولا بد أننا نضع حلم واحد نعمل من أجله، وأشكر الإعلام ككل'.

وجاء تشكيل الجهاز المعاون لمنتخب مصر بقيادة للبرتغالي كارلوس كيروش، ووائل جمعة مدير منتخب، وضياء السيد مدرب عام، ومحمد شوقي مدرب، وعصام الحضري مدرب حراس مرمى، مع وجود ثلاث مساعدين برتغاليين من اختيار كيروش.

وكان المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وصل صباح أمس، إلى مصر من أجل قيادة المنتخب خلال تصفيات كأس العالم 2022 بعدما حقق الفراعنة الفوز على منتخب أنجولا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات، ثم تعادل أمام منتخب الجابون ضمن مباريات الجولة الثانية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الليبي، ضمن مباريات الجولة الثالثة يوم 9 أكتوبر المقبل، على أن تكون مباراة الإياب خارج الأرض يوم 12 من ذات الشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل