اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية 2024 .. الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية
نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2024-2025 منذ قليل، حيث اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت 1 يونيو، نتيجة إمتحان الشهادة الإعدادية التيرم الثاني، بنسبة نجاح 93,7 % لمرحلة التعليم الأساسي ، ونسبة نجاح 91% للشهادة المهنية ، ونسبة 98% للصم وضعاف السمع ، ونسبة 100% لذوي البصيرة.

ويرتفع معدل البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية مع إعلان مديرية التربية والتعليم بالمحافظة النتيجة رسميًا، كما حددت الوزارة للطلاب رابط رسمي للاستعلام عن النتيجة.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية

اعتمد محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للتعليم الأساسي بنسبة نجاح 93,7 % والإعدادية المهنية بنسبة نجاح 91% والصم وضعاف السمع بنسبة 98% وذوي البصيره بنسبة 100% للعام الدراسي 2023/2024.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد من تقدموا لامتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية التعليم الأساسي بلغ 108 الف و 366 طالب وطالبه وان متوسط الحاصلين علي 50% فأكثر في المجموع الكلي 101 الف و 548 طالب وطالبه.

وهنأ محافظ الدقهلية الأوائل والطلاب الناجحين وأولياء أمورهم متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق فى مستقبلهم الدراسى والعملي، مشيداً بجهود مديرية التربية والتعليم والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة .

نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهليةنتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

أكدت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم عن اقتراب نشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي حيث يتم الإعلان عن النتيجة اليوم، فيما ستقوم المحافظة بنشر رابط الاستعلام عن الصفحة الرسمية للمحافظة فور اعتماد النتيجة بشكل رسمي، فيما يمكنك الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم من خلال المدرسة أو الاستعلام برقم الجلوس فقط من خلال اتباع عددا ن الخطوات التالية بالدخول على هذا الرابط: من هنـــــــا

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2024

- يدخل الطالب على بوابة مديرية التربية والتعليم الدقهلية : https://edudk.net

- اختر رابط النتيجة فور إعلانها.

- أضف رقم جلوس الطالب أو الطالب.

- اضغط على أيقونة الاستعلام.

- تعرض الصفحة نتيجة الطالب أو الطالبة.

توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي :

حددت وزارة التربية والتعليم طريقة توزيع درجات امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2024-2025 زذلك على مستوة المواد: (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الرياضيات)، إذ يتم توزيع درجات الامتحانات على النحو التالي :

درجة اللغة العربية 80 درجة.

درجة اللغة الإنجليزية 60 درجة.

درجة العلوم 40 درجة.

درجة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.

درجة مادة الرياضيات 60 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً