اعلان

مدرب النصر: حكم لقاء الشرطة سبب خسارة نقاط الفوز

فريق النصر

أكد سيد عيد المدير الفني للنصر أن فريقة خسر نقطتين بأخطاء تحكيمية في المباراة التي نجح خلالها فريق اتحاد الشرطة من اقتناص نقطة التعادل من النصر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النصر وانتهت بالتعادل 11 ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة دوري القسم الثاني.

وشهدت المباراة قمة الإثارة في الدقائق الأخيرة حيث سجل الشرطة هدفه الأول عن طريق عمر كمال في الدقيقة 44 من هدف مشكوك في صحته حيث جاءت التمريرة التي صنع منها الهدف من خطأ على لاعب الشرطة تغاضي حكم اللقاء محمود ناجي عن احتسابه وتمرير الكرة لعمر كمال المتسلل بشكل واضح وتغاض المساعد الأول هشام محمود عن احتساب الكرة تسللًا.

وعقب الهدف تغاضي حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء للنصر إثر تعرض أحمد سيكا للعرقلة داخل منطقة الجزاء بشكل واضح، فيما تعادل حازم ممدوح للنصر من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 47 سددها علي يسار حارس الشرطة بهذه النتيجة رفع النصر رصيده لـ46 نقطة في صدارة قمة المجموعة الثانية.

وقال سيد عيد، إن فريقة سجل هدفًا صحيحًا في الشوط الثاني لم يحتسب، والهدف الأول للشرطة من تسلل واضح وخطأ على مدافع الشرطة من بداية اللعبة بالإضافة إلى عدم احتساب ركلة جزاء.

وطالب عيد، لجنة الحكام باسناد مباريات النصر لحكام دوليين أسوة بمباراة كوكاكولا ومنتخب السويس التي تم اسنادها للحكم الدولي محمود الحنفي والتعامل مع النصر على أنه النادي المتصدر لقمة القاهرة ومن أقوى المنافسين علي الصعود هذا الموسم.

وأكد المدير الفني للنصر على أن لاعبيه استحوذوا علي الكرة اغلب اوقات اللقاء ولكن غياب التوفيق حال دون تسجيل اهداف بالاضافة الي الاخطاء التحكيمية التي ساهمت في خسارة نقطتين ثمينتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً