اعلان

10 هدايا تصالح بها زوجتك.. "عشاء على ضوء الشموع وملابس جديدة"

صورة تعبيرية

جميع النساء تحب من يهاديها وبالأخص إذا كانت الهدية من زوجها أو خطيبها، ولذلك تعتبر الهدية هي رمز الحب والتقدير على مر العصور، ومهما كانت حالتك الاقتصادية عبر عن حبك وامتنانك لها بأبسط الأشياء، وإليك أفضل 10 أشياء تحبها المرأة.

1- اطبخ لها بيدك أو تناولا العشاء سويا على ضوء الشموع:

إن الطبخ يكون مرتبط بالمرأة دائما، فلماذا لا تقوم بالطبخ بدلا منها في أحد الأيام وإعداد العشاء لها، فإن أكثر ما يسعد المرأة هو أن تقوم بإعداد الطعام لها بنفسك وتعتبر من أبسط الأشياء التى تستطيع أن تقدمها لها إذا كنت لا تمتلك القدرة المادية لشراء هدية غالية.

فإحساسها بأنك مسؤول ولو ليوم واحد عن إعداد الطعام بدلا منها سوف يسعدها للغاية، فإما أن تأخذها إلى مكان هادئ جميل ورائع لتتناولا العشاء أو أن تهيئ لها هذا الجو بالمنزل فهذا يعتبر قمة الحب والرومانسية.

2- العطور:

تعتبر العطور هدية رقيقة جدا يقدمها الرجل لزوجته ويجب أن تراعي ذوقها في اختيار نوع العطر الذي تفضله، حيث إن بعض النساء تفضل العطر ذو الرائحة العطرية النفاذة والبعض الآخر يفضلن العطر ذو الرائحة الرقيقة، وهذه الهدية هي وسيلة قوية لتعزيز درجة الحب والترابط فيما بينكما حيث أنها تجعلها تتذكرك في كل مرة تستخدم العطر فتظل قابعا في ذهنها طوال الوقت.

3-ملابس جديدة

وتعتبر الملابس شيء هام جدا بالنسبة للمرأة، حيث إن لبس المرأة يعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص، فهذه الهدية من أنجح وأحلى الهدايا التي يمكن أن تقدمها لزوجتك، فحاول أن تشتري لها فستان أو أن تعرف ما الذي تحتاك إليه من ملابس وتنوي شرائها وقم أنت بشرائها وتقديمها لها، فقيامك بشراء ملابس جديدة وتقديمها لزوجتك يجعلها في سعادة بالغة.

4- ساعة يد

إن الإكسسوارات المختلفة هي الصديق الودود والملازم لكل أنثى، وساعة اليد تعتبر هدية جميلة وأنيقة جدا يمكنك أن تقدمها لزوجتك، فقم بتزيين يدها بساعة يد جميلة فهذا بلا شك يجعلها في غاية السعادة، فقم باختيار ساعة بذوقك أنت فالمرأة تحب أن يقوم الرجل باختيار الهدية بنفسه، فهذا الفعل البسيط الذي لا يكلفك كثيرا يجعل يومها يوما خاصا ومحببا إلى قلبها.

5- بعض الأجهزة الإلكترونية:

في الغالب لا تهتم المرأة كثيرا بأجهزة أنظمة التشغيل الإلكترونية مثل اهتمام الرجل بها ولكن قيامك بشراءها لها سوف يشعرها بمدى حرصك على تقربك منها ومشاركتها اهتماماتك فقم بشراء أحدث موديل من تليفون محمول أو لاب توب أو تابلت وإذا لم تكن على معرفة بكيفية التعامل معها فقم بتعليمها وإذا كانت لديها القدرة على استخدامها فهذا سوف يزيد من قيمة الهدية لديها وسوف يزيد أيضا من قربكما وترابطكما ببعضكما البعض.

6- خاتم أو بعض المجوهرات الأخرى:

إن المجوهرات هي هدايا لا تقبل المنافسة، فإذا كانت ميزانيتك تسمح فلا تترد في الذهاب لشراء بعض المجوهرات كهدية لزوجتك، حيث أن جمال المشغولات الذهبية لا يظهر إلا عندما ترتديه المرأة وأفضل ما يمكنك تقديمه لها هو الخاتم، قم بتقديمه لها في جو رومانسي هادئ، كما يمكنك أن تحيي ذكرى هذه اللحظة الرومانسية سنويا بأن تقوم بشراء مشغولات ذهبية اخرى كالقرط والأساور وغيرها وسوف ترى مدى الفرحة والسعادة في عيون زوجتك وسوف تكون هذه المجوهرات التي قمت بشراءها لها ذات معني خاص لديها مهما كانت تمتلك من مجوهرات.

7-إحياء ذكرى عيد الزواج بطريقة مختلفة

الزواج هو الحدث الأهم فى حياة الزوجة، فهى تركت بيت أهلها وذهبت إلى بيتك لقضاء بقية حياتها معك ومشاركتك كل لحظة فى حياتها ولبناء حياة جديدة هى بطلة وأنت بطل هذه الحياة، فأسعد لحظة بالنسبة لها هى أنك تعيد ذكرى الزواج التى تذكرها بأسعد لحظة فى حياتها وبكل مشاعرها الجميلة والرقيقة فحاول أن تجدد هذا الشعور المختلفة مثل الذهاب للأماكن التى كنت تذهب معها أيام الخطوبة.

8- الشيكولاتة:

إن الشكولاته مرتبطة دائما بالرومانسية، فهي تلك الحلوى التي تعتبر الطريق إلى قلب خطيبتك ويترك لديها انطباع رائعا، وأجمل ما في الشكولاتة هو أنك لا تضطر إلى انتظار مناسبة كي تقدمها لها بل يمكنك تقديمها لها في أي وقت، فإن هذه الحلوى ذات السر الخاص لدى النساء في عشقهن لها سوف تساعدك بشكل كبير على اختصار كثير من الوقت الذي تستغرقه لتوضح لها مشاعرك تجاهها فاحرص على أن تهديها الشكولاتة من وقت لآخر وستلاحظ الفرق.

9- الزهور:

إن الظهور دائما ما تكون هي المعبرة بشدة عن كل معاني الحب والرقة وهي تنقل مشاعرك واحاسيسك إليها بصمت والزهور بالنسبة للنساء شيء جميل ورقيق خصوصا إذا كانت تلك الزهور مقدمة لها من شخص تحبه فالزهور تمكنك من أن تتربع على عرش قلبها، ولا تنسى أن تزيل الأشواك من الزهور قبل أن تقدمها لها لأنه إذا كان 92 % من النساء لا ينسون أبدا باقات الزهور التي تهدى إليهم فإن 100 % منهن لا ينسون أبدا وخز الأشواك الموجودة بالزهور بأصابعهم.

10- الروايات الرومانسية:

إن الغالبية العظمى من الفتيات يعتادون على قراءة قصص وروايات الحب منذ الصبا وحتى بعد الزواج، فاحرص على أن تقوم بإهداء خطيبتك مجموعة من الروايات الرومانسية الجميلة لأن كل فتاة تحلم بأن يقوم شريك حياتها بإهدائها تلك الروايات والتي تحمل في معناها العديد من الكلمات والرسائل والمشاعر التي تصل إليها من خلال هذه الهدية، وإن كانت علاقتكما قد بدأت في الضعف والفتور فهذه الهدية سوف تساعدكما على الحفاظ على هذه العلاقة لأنها تعمق من قوة الحب بينكما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
النيابة العامة تتخذ إجراءات رادعة ضد شركات السياحة المخالفة لضوابط الحج