اعلان

الأهلي السعودي يفوز على وفاق سطيف الجزائري بالبطولة العربية

نجح الأهلي السعودي في الفوز بهدف نظيف على وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال،على ملعب 8 مايو 1945.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أن شهد تبادل الهجمات بين الفريقين، وأضيف هدف أول لوفاق سطيف في الدقيقة 17، ولكن ألغي، ثم استمر ضغط وفاق سطيف وأضيف الهدف الثاني لوفاق سطيف، في الدقيقة 31 ولكن تم إلغاؤه أيضا.

وفي الدقيقة 57 من عمر الشوط الثانى أحرز عبدالرحمن غريب، الهدف الأول للنادي الأهلي، ثم إشتد حماس لاعبي الفريفين وتبادلا الهجمات ولكن دون جدوى.

أشهر الحكم بطاقتين حمراوتين ضد كلا من حسام الدين لاعب وفاق سطيف، ودى سوزا لاعب الأهلى السعودى ،بعد أن نشب شجار بين اللاعبين ،فى الدقيقة 77، وانتهى الشوط الثانى بفوز الأهلى السعودى بهدف دون رد.

يذكر أن الأهلي السعودي قد صعد لهذا الدور بعد أن أزاح المحرق بدور ال32 ، بنتيجة 5/0 بمجموع المباراتين ،بينما تأهل وفاق سطيف الجزائرى إلى هذا الدور بعد أن تمكن من إقصاء العين الإماراتى بنتيجة 2/2 بمجموع المباراتين بحساب الهدف خارج الأرض بهدفين، حيث انتهى لقاء الذهاب بالإمارات بفوز وفاق بهدفين لهدف ، وانتهت مباراة الإياب فى الجزائر بفوز العين بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة