اعلان

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج بث مباشر اليوم السبت 9-3-2019 بالدورى الألمانى

مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج
كتب :

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج ، يحل فريق فولفسبورج اليوم السبت 9 مارس 2019 ، ضيفًا على العملاق البافارى بايرن ميونيخ ، على ملعب أليانز أرينا ، ويأتى ذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدورى الألمانى، مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج اليوم بث مباشر.

موعد مباراة بايرن ميونيخ  وفولفسبورج

و ينطلق ماتش بايرن ميونيخ ضد فولفسبورج في الدوري الألماني، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة ، وفى الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، وتذاع المباراة عبر beIN SPORTS 5 HD ، ويعلق على المباراة صوتيًا المعلق المصرى علي محمد علي .

وكان لقاء الذهاب بين فولفسبورج و بايرن ميونيخ في الدوري الألماني ، كان قد إنتهى بفوز الفريق البافارى ، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج اليوم

مشاهد مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج، وتعد مباراة اليوم هامة بالنسبة للفريقين ، حيث يريد البافارى حصد الثلاث نقاط من أجل توسيح الفارق بينه وبين بوروسيا دورتمند الذى يتساوى معه فى النقاط ، وحتى يدخل لقائه القادم بثمن نهائى دورى أبطال أوروبا أمام الريدز بروح معنوية مرتفعة تمكنه من التأهل .

بينما يسعى فريق فولفسبورج من لتحقيق فوزًا صعبًا على منافسه اليوم بايرن ميونيخ حتى يتمكن من التقدم خطوة فى ترتيب جدول الدورى تمكنه من اللحاق بالمربع الذهبي للبطولة، لعبة بايرن ميونيخ ضد فولفسبورج اليوم

مباراة فولفسبورج و بايرن ميونيخ اليوم بث مباشر 

مشاهدة مباراة فولفسبورج و بايرن ميونيخ اليوم بث مباشر، ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثانى فى ترتيب جدول المسابقة برصيد 54 نقطة ، وصيفًا بروسيا دورتموند بنفس عدد النقاط ، جمعها من خلال لعبه أربعة وعشرون مباراة ، حقق خلالها الفوز فى سبعة عشرة لقاء ، وتعادل فى ثلاث مباريات ، وطالته الهزيمة فى أربعة لقاءات فقط .

سيتم توفير البث قبل انطلاق أحداث المباراة بقليل 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً