اعلان

لن تصدق من تشبه أبنة حنان مطاوع الأولى.. وهذا سبب أختيار أسم "أماليا"

كتب : منى رجب

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن الشبه الكبير الذي يوجد بين أبنتها الأولى "أماليا"، التي أنجبتها مؤخراً، و"حماها" والد زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني، واكد حنان مطاوع أن أبنتها لا تشبهها هي وأبوها نهائي بينما تشببه جدها جداً.

اقرأ أيضا.. حنان مطاوع تكشف أسرار وكواليس "المعلمة عايدة" في "لمس اكتاف" (فيديو)

واضافت حنان مطاوع خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" على قناة cbc، أنها كانت تصور مسلسل لمس أكتاف، في آخر رمضان وهي حامل في الشهر السادس، دون علم أحد من فريق العمل.

وتابعت حنان مطاوع عن تسمية ابنتها "أماليا" قائلة: "كان نفسي في اسم مختلف ومش متداول، يا إما عربي قديم يا إما مصري قديم، إلا إن أمير جوزي قال أنا مقدرش اسمي بنتي الأسماء العربية دي، وقالي إنتِ محسساني إني داخل بهودج وبقول أين ابنتي العزيزة، فقولنا نسميها اسم فرعوني، فلقينا إن فيه اسمين جمال جدا وهو (أناليا) ودا معناه الأميرة الكبيرة و(أماليا) ومعناه الأميرة الصغيرة".

الجدير بالذكر انه تفاجأ الجمهور منذ عدة أسابيع، بصورة نشرتها حنان مطاوع عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ظهرت خلالها وهي تستلقي على السرير في المستشفى وتحمل طفلتها، وبجانبها زوجها وأقاربها، ولم يكن الجمهور او الاعلام يعرف عن حملها منذ البداية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تنسيق الثانوية العامة 2024 .. تعرف على أهم التوقعات