اعلان

ضبط 3 كيلو "هيروين" و45 جوال "بانجو" مخبأ أسفل حمولة سيارة "كسر رخام"(فيديو)

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية منذ قليل فيديو للحظة القبض على الخارجين عن القانون ومروجى المواد المخدرة فى حملة مكبرة اسفرت عن القبض على المتهمين وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة.

فى ضربة أمنية ناجحة ضد تجار المواد المخدرة ضبط شخصين بمطروح وبحوزتهما 3كيلو جرام من مخدر الكوكايين.

فقد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عنصرين من العناصر الإجرامية تخصصا فى الإتجار بمخدر الكوكايين وترويجه على عملائهما بكميات كبيرة وعلى نطاق واسع متخذين من دائرة قسم شرطة الحمام بمديرية أمن مطروح مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى، وقد أمكن رصدهما والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامى، وهما ( عاطلين – مقيمين بدائرة قسم شرطة الحمام بمطروح ).

قرأ ايضًا..ضبط 3 أصحاب صيدليات لاتجارهم في الأدوية المحظورة والمهربة جمركيا بقصر النيل

عقب تقنين الإجراءات وإتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح تم ضبطهما فى كمين أعد خصيصًا لهذا الغرض بدائرة قسم شرطة الحمام.. وبحوزتهما ( كمية من مخدر الكوكايين وزنت 3 كيلو جرام، مبلغ مالى، عدد 2 هاتف محمول )..وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

هذا وتقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بحوالى ( 7،500،500 سبعة مليون وخمسمائة ألف جنيه تقريبًا )، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ياتى ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها وترويجها وتشديد الرقابة على كافة منافذ التهريب.

كما نجحت الأجهزة الأمنية من إحباط محاولة تهريب 3 طن و200 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بداخل سيارة نقل بالسويس.

فقد تمكن قسم البحث الجنائى بإدارة تأمين المجرى الملاحى بالسويس (التابعة للإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس)، من ضبط (سائق – مقيم بمحافظة المنيا) حال عبوره معدية الشط بالسويس مستقلًا سيارة نقل محملة بجوالات "كسر رخام" من الجهة الشرقية إلى الجهة الغربية، وبحوزته بداخل السيارة (45 جوال كبير بداخلهم 1127 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت جميعها 3200 كيلو جرام "مخبأة أسفل حمولة السيارة" ) كما عُثر بحوزته على مبلغ مالى– 2 هاتف محمول").

وبمواجهة المذكور اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد النقل والإتجار والمبلغ المالى حصيلة بيع المواد المخدرة والهواتف المحمولة للاتصال بالعملاء، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال العمل على ضبط العناصر الإجرامية حائزى المواد المخدرة والمتاجرين بها، واستهداف القائمين على محاولات جلبها وتهريبها إلى داخل البلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات