اعلان

تعرف على موعد فتح رحلات الطيران بين مصر والسعودية

السعودية
السعودية
كتب : وكالات

علقت الخطوط السعودية علي موعد فتح الرحلات الدولية أو موعد فتح الطيران السعودي بين مصر والسعودية أو موعد عودة الطيران الدولي خصوصاً، حيث قال وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة، إن إعادة استئناف رحلات الطيران الدولية من وإلى أراضي المملكة يتوقف على حجم انتشار فيروس كورونا،وأضاف الربيعة، في مقابلة مع قناة 'الإخبارية' الرسمية، أن الإجراءات الاحترازية 'مهمة لسلامة الجميع'.

وأكد الربيعة أنه مع وجود حالات كورونا فإن الإجراءات يجري تقييمها حسب وضع والوباء، وأن مراجعتها تتم باستمرار، ووفقا لذلك يتم اتخاذ القرار.

موعد فتح الطيران السعودي بين مصر والسعودية

من جانبها فقد كتبت الخطوط السعودية من خلال منصة التغريدات القصيرة تويتر أن تحديد موعد محدد للرحلات الدولية لم يحدد حتي تلك اللحظة من اي جهة حكومية في السعودية .

واضافت شركة الخطوط الجوية السعودية Saudi Airlines علي تويتر اليوم السبت الموافق 12 سبتمبر 2020 الي أنة في حالة ان تم تحديد موعد رسمي من أجل إستئناف الرحلات الدولية سوف يتم الأعلان بشكل رسمي من خلال القنوات الرسمية ومنصات ووسائل التواصل الإجتماعي.

هيئة الطيران السعودي المدني GAGA لم تنصت ايضاً عن الأخبار التي يتم نشرها في ذلك الشان فطلقت هي الأخري توضيح وكتبت علي منصة التغريدات القصيرة تويتر الي أن قرار عودة الرحلات الجوية الدولية مرة أخري الي السعودية كسابق عصرها يخضع الي تقييم الجهات المختصة خصوصاً وزارة الصحة السعودية بشان مدي خطورة فيروس كورونا قبل أعلان فتح الطيران السعودي.

وفي السابق قبل بدء أنتشار وباء فيروس كورونا في الكثير من دول العالم كانت الخطوط السعودية Saudi Airlines توفّر لجميع المسافرين على ظهرها رحلات مريحة إلى ما يزيد عن ٩٠ رحلة دولية في كافة العالم مثل أثينا، نيروبي، مدريد، إسلام أباد، أمستردام، نيس وكوالالمبور وغيرها العديد وبأسعار معقولة وبأسطول جوي مكوّن من 153 طائرة.

WhatsApp
Telegram