اعلان

الأحمق الكبير ذو الابتسامة الصفراء والبلهاء ... لماذا يقاتل أوباما بكل قوته لطرد ترامب من البيت الأبيض

أوباما وترامب ـ أرشيفية
أوباما وترامب ـ أرشيفية

مع اقتراب السباق الانتخابي للبيت الأبيض من النهاية، ظهر الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما كفارس وحيد يقاتل متطوعا في صف بايدين ولكن باستماتة بهدف إسقاط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية . موقف باراك من ترامب يبدو غريبا لأنه لم يسبق لرئيس أمريكي سابق ضد رئيس حالي في السلطة من منافسه ، ولكن في نفس الوقت تعتقد أغلبية واضحة من الناخبين الأمريكيين أن دونالد ترامب هو الأحمق الكبير قد عرّض الآخرين 'شخصيًا' لفيروس كورونا ولم يكن صريحًا مع البلاد بشأن الفيروس في فبراير.

وفي استطلاع للرأى قامت به مؤسسة Partners-Independent.قال 64 في المائة من المستطلعين إن الرئيس مسؤول بشكل مباشر عن إصابة الآخرين بأمراض الجهاز التنفسي ، وظهر من الاستطلاع نفسه أن السيد ترامب لديه مشكلة مصداقية مع العديد من الأمريكيين بشأن طريقة تعامله مع الفيروس. وافق 32 في المائة من المستجيبين عند سؤالهم عما إذا كانوا يعتقدون أن الرئيس كان نزيهاً في وقت سابق من هذا العام ؛ 44 في المائة عارضوا.

اقرأ ايضا .. قبل ساعات من سباق الحمار والفيل في اتجاه البيت الأبيض : قضية اغتصاب تلاحق ترامب

موقع سترب برنتر المتخصص في الشؤون الأمريكية اتفق مع الفكرة التي تقول إن ترامب فعلا هو الأحمق الكبير، ووصف الموقع ترامب بأنه يقف وحيدًا على التل مستعدا للرحيل وهو يبدو مثل رجل ذو ابتسامة حمقاء يظل ساكنًا تمامًا ولكن لا أحد يريد أن يعرفه يمكنهم أن يروا أنه مجرد أحمق ولا يعطي إجابة أبدًا ولكن الأحمق على التل يرى الشمس تغرب والعيون في رأسه ترى العالم يدور .

WhatsApp
Telegram