اعلان

نانسي بيلوسي: بقاء ترامب في منصبه خطرا على أمريكا

رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي
رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي
كتب : وكالات

قالت رئيسة مجلس الشيوخ الأمريكي نانسي بيلوسي إنها تتوقع ردا سريعا من بنس بشأن قرار عزل ترامب من منصبه، وأضافت: بقاء ترامب في منصبه يشكل خطرا على بلدنا.

ونقلت وكالة سكاي نيوز عن رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي قولها 'إن لم يعمل بنس على تفعيل التعديل الـ25 من الدستور سيسعى الكونجرس لعزل ترامب '.

ودعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي لتفعيل التعديل 25 من الدستور وعزل ترامب.

وفي كلمة للرئيس الامريكي المنتخب جو بايدن اعتبر أن احداث الكونجرس الأمريكي امس وما حصل أمس استهدف رمز سيادة القانون الأميركي . وقال بايدن في كلمة للشعب الأمريكي 'يوم أمس كان أحلك يوم في تاريخ الشعب الأميركي'.

من ناحيته قال الرئيس الامريكي المنتخب جوبايدن إن من اقتحموا الكونجرس الأمريكي إرهابيون محليون، ووصف بادين الرئيس الامريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب بأنه أطلق الاعتداء السافر على الديمقراطية الأمريكية ، من ناحيتها قالت السلطات الأمريكية أن حصية الإصابات بين رجال الشرطة أثناء اقتحام محتجين موالين للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، أمس الأربعاء، لمبنى الكونجرس في العاصمة واشنطن بلغت أكثر من 50 شرطي أصيبوا خلال أعمال الشغب التي وقعت في مبنى الكابيتول في الولايات المتحدة، مشيرا إلى وجود إصابات خطيرة نقل على أثرها الضباط إلى المستشفيات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج