تتوقع ويز إير أبوظبي أن تنقل مليون مسافر في عام 2021

طيران الإمارات
طيران الإمارات
كتب : سها صلاح

تهدف ويز للطيران أبوظبي إلى نقل مليون مسافر في أول 12 شهرًا من عملياتها من خلال شبكة من 13 وجهة في 11 دولة ، بحسب ما صرح به المدير العام لشركة طيران العربية للعربية الإنجليزية.

وقال Kees Van Schaick المدير العام إن شركة الطيران منخفضة التكلفة قد خصصت أهدافًا لأحدث شركة طيران في الإمارات في حالة تخفيف قيود السفر COVID-19.

"نحن نهدف إلى نقل مليون مسافر في أول 12 شهرًا من العمليات من خلال شبكة من 13 وجهة في 11 دولة في حالة تخفيف قيود السفر COVID-19، سيعتمد كل هذا على سرعة التعافي حتى نتمكن من البدء في تحقيق تلك الأهداف ".

زتم إطلاق Wizz Air Abu Dhabi ، وهو مشروع مشترك بين ADQ و Wizz Air Holdings plc ، في يناير بهدف تقديم "حدود جديدة جريئة للسفر بأسعار منخفضة للغاية في المنطقة".

قال فان شيك لقناة العربية الإنجليزية: "قد يبدو إطلاق شركة طيران وسط جائحة فكرة مجنونة، و لا تزال قيود السفر مفروضة في العديد من البلدان حول العالم التي لا تزال تكافح انتشار الفيروس.

أضافت سلالات جديدة من COVID-19 مزيدًا من الضغط على أنظمة الرعاية الصحية التي تواجه صعوبات وتحديات متزايدة. لا شك أن الأزمة كان لها تأثير مدمر على الطيران بشكل عام ، ولكن هناك ضوء في نهاية النفق".

في يناير من هذا العام ، أطلقنا رحلتنا الأولى من Wizz Air Abu Dhabi إلى أثينا. سيكون مفاجأة لكثير من الناس رؤية شركة طيران تطلق رحلات جديدة في واحدة من أكثر الفترات الاقتصادية إثارة للقلق في التاريخ الحديث.

ومع ذلك ، نعتقد أن الاتجاه طويل الأجل للسفر الجوي سيكون إيجابيًا. نتوقع أنه مع زيادة عدد الأشخاص الذين يتم تطعيمهم ، سنشهد زيادة في طلب المستهلكين على السفر وعودة بطيئة وثابتة إلى درجة ما من "الحالة الطبيعية الجديدة". "

وقال فان شيك ، على وجه الخصوص ، إن معدل التطعيمات المرتفع في الإمارات العربية المتحدة سيسرع من تعافي الطلب على السفر الجوي في الدولة ، وخاصة الرحلات قصيرة المدى التي يرى الركاب أنها أقل خطورة من الرحلات الطويلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر وموريتانيا (0-0) في تصفيات أمم إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من زيزو