اعلان

مسئول في الإدارة الذاتية لـ"أهل مصر": هذا هو الاختلاف بين الرئيس بايدن وترامب

قوات سوريا الديمقراطية
قوات سوريا الديمقراطية
كتب : سيد محمد

قال شيفان الخابوري، ممثل الإدارة الذاتية في شمال وشرقي سوريا في الخليج، إن الإدارة الأمريكية الجديدة بقيادة جو بايدن، ستتعامل مع سياسة العدالة والتنمية بنفس تعامل الإدارة القديمة، متابعا: 'وسيكون رجب طيب أردوغان رئيس تركيا في موقف حرج يتزامن مع تنازلات كثيرة كما وسيكون لمناطق الإدارة الذاتية فرصة أكبر للاعتراف السياسي بها'.

جون بايدن

وأضاف الخابوري لـ'أهل مصر'، أن الإدارة القديمة أعطت الضوء الأخضر لأردوغان في قيامه باحتلال كل من سري كانية وكري سبي، مشيرا إلى أنه كان بمثابة صدمة لأمهات الشهداء وجميع مكونات المنطقة الذين تفاجؤا بهذا القرار، متابعا: 'الآن آمال الشعب معلقة على الإدارة الجديدة في أن تصحيح أخطاء الماضي.

القوات الأمريكية

وشدد ممثل الإدارة الذاتية في شمال وشرقي سوريا في الخليج، على الدور السعودي والإماراتي البارز والبنْاء في التحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابي، والعالم كله يشهد لهاتين الدولتين وبجهودهما في نشر قيم السلام والتسامح والتعايش في العالم أجمع.

وبين شيفان، على امتثاله التام والكامل لكافة القرارات السيادية في دول الخليج والتي هي بطبيعة الحال ناتجة وصادرة لمصلحة الجميع، وبما يخدم تحقيق تطلعات الأمن والأمان والسلام والاستقرار والازدهار في المنطقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج