اعلان

أردوغان يقول إن على تركيا الاستعداد الدائم للحرب

اردوغان.jpg
اردوغان.jpg
كتب : وكالات

في تصعيد جديد من جانب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وفي حديث موجه للداخل التركي وخلال معرض دفاعي قال اردوغان أن بلاده 'دولة يسعدها أن تتقاسم مع أصدقائها جميع الإمكانيات والقدرات التي طورتها في صناعة الدفاع'.

وقال، في كلمة له خلال حفل افتتاح المعرض الدولي الـ15 للصناعات الدفاعية (İDEF’21)، إن 'المعرض السابق شارك به 1061 شركة ومندوب، وهذه المرة يشارك في معرضنا 1236 شركة وممثلا.. آمل أن يتجاوز عدد الزوار 76 ألف زائر.. أهنئ مقدما على اتفاقيات التعاون التي سيتم إبرامها هنا'.

أردوغان يقول إن على تركيا الاستعداد الدائم للحرب

وأضاف: 'تركيا موجودة وستكون موجودة في كل مجال يلبي احتياجات المستقبل، مثل الطائرات بدون طيار والمركبات البحرية والطائرات الحربية بدون طيار وأنظمة الأقمار الصناعية'. وتابع: 'الطائرات بدون طيار تعتبر أعلى مستوى وصلنا إليه في منتجات الدفاع البرية والجوية والبحرية.. نحن من بين 3-4 دول في العالم أثبتت نجاحها في هذا المجال.. تركيا وصلت إلى هذه النقطة للتغلب على الصعوبات والحظر المفتوح للموردين العالميين'. وأشار إلى أن 'المستوى الذي وصلنا إليه قادنا إلى أهداف عظيمة، فنحن نستثمر في تكنولوجيا ومنتجات المستقبل وننتج مركبات طموحة في المجال الجوي والبري والبحري بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي'.

WhatsApp
Telegram