اعلان

حسام البدري: الإجهاد سبب الأداء المتوسط للمنتخب أمام أنجولا

حسام البدري
حسام البدري
كتب : وكالات

أرجع حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، السبب وراء الأداء المتوسط لـ 'الفراعنة' أمام أنجولا في بداية مشوار التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 إلى إجهاد لاعبي الفريق.

وقال البدري في مؤتمر صحفي عقب المباراة مساء الأربعاء، إن الإجهاد الكبير هو سبب الأداء المتوسط لكن الأهم في تلك الفترة هو حصد الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأضاف: 'دون شك ..لست راضياً عن الأداء ولكن هناك ظروف يعلمها الجميع بدءاً من غياب محمد صلاح والنني وإصابة محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا بجانب الإجهاد الكبير الذي سيطر على كل اللاعبين من توالي ضغط المباريات في مسابقة الدوري المحلي'.

وأوضح: 'نخوض جميع المباريات للفوز وحصدنا النقاط الثلاث أمام أنجولا وهذا هو الأهم في الوقت الحالي قياساً بالظروف السابقة'.

وتابع: 'موقف تواجد محمد صلاح والنني أمام الجابون الأحد المقبل في الجولة الثانية من التصفيات سوف يتحدد اليوم ..هناك أمل في سفرهما مباشرة من إنجلترا إلى الجابون'.

وقال إن استبعاد أكرم توفيق وعمر جابر من المباراة يعود للإصابة بينما موقف مشاركة مصطفى محمد في المباراة المقبلة سيرجع لالتزامه ولحاقه بالمعسكر عقب عودته من فرنسا وفشل إعارته لبوردو.

وكان المنتخب المصري قد استهل مشواره في تصفيات المونديال بالفوز على ضيفه الأنجولي بهدف نظيف في المجموعة التي تضم أيضا منتخبي ليبيا والجابون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر