اعلان

زوج انهار الديك : سيأتي مولودنا غداً للدنيا رغم تعذيبها في معتقل "دامون" (خاص)

انهار الديك وزوجها
انهار الديك وزوجها
كتب : سها صلاح

قال 'ثائر الحجة ' زوج الأسيرة الفلسطينية المحررة انهار الديك أنه تم اعتقال زوجته بالقرب من مستوطنة الريسان قرب رام الله، بزعم تنفيذ عملية طعن، فقط لأنها نظرت لأحد جنود الاحتلال الإسرائيلي نظرة لم تعجبه تم تلفيق هذه التهمة لها.

واضاف في تصريح خاص لـ'أهل مصر' أن زوجتي انهار الديك كانت في نفسية صعبة بسبب حملها وخوفها على طفلنا من الموت، وقضت في معتقل الدامون بحيفا 6 شهور، وهو اسوء المعتقلات الإسرائيلية الخاصة بالسيدات.

انهار الديك وزوجها

زوج انهار الديك

واشار 'الحجة' إلى أنها طفلتها جوليا البالغة من العمر عاما و3 شهور وقت اعتقالها، كانت تعانى من فقدان ووالدتها وكانت تسأل عليها وتنظر لصورها وتبكى مع النداء عليها، مؤكداً أن حالة زوجتي انهار الديك النفسية كانت سيئة بسبب فقدان والدتها.

انهار الديك

واكد تم تعرضها للضرب و السحل واهانتها بالفاظ سيئة جدا، ولكن الجنين جيد جدا وسيولد غدًا، بعد أن خرجت نتيجة الضغوطات الذي فعلناها من خلال السوشيال الميديا والتي شارك فيها الكثير من البلدان العربية وخاصة مصر والأوراق التي قدمناها من خلال المحامي، واتفقنا على حجز منزلي، وكفالة 12500 دولار أمريكي.

وأوضح الحجة أن زوجته اعتقلت في 8 مارس الماضي الذي يمثل يوم المرأة العالمي، وكانت حاملًا في شهرها الثالث وقبعت في ظروف قاسية دون مراعاة حالتها الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً