اعلان

رئيس اتحاد الكيانات في أوروبا يكشف لـ"أهل مصر" دور المصريين في الخارج بـ"مبادرة حياة كريمة" (فيديو)

مصطفي رجب رئيس اتحاد المصريين في اوروبا
مصطفي رجب رئيس اتحاد المصريين في اوروبا

قال مصطفي رجب مدير بيت العائلة في لندن ورئيس اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا، أن مبادرة حياة كريمة التي دعا لها الرئيس عبد الفتاح السيسي، هامة جداً، ونحن كمصريين في الخارج سعداء أن القيادة السياسية تهتم بمشكلات القرى والنجوع، بعد العمل العظيم الذي قدموه للعشوائيات، وهذا يؤكد أن القيادة السياسية تخطو خطوات سليمة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن القرى والنجوع المصرية مهمين جداً لانهم في احتياج شديد لمشاريع متنوعة صحية، صرف صحي، إنارة، مياه، ونحن سعداء أن الرئيس أطلق مبادرة حياة كريمة.

وأكد أنه كان هناك سوء فهم عند بعض الأشخاص من المصريين في الخارج بماهية المبادرة وكيفية التعامل معها،واستطعنا أن نضع خطوط سليمة للتعامل معها عقب اجتماعي مع نبيلة مكرم وزيرة الهجرة.

وتابع قائلاً: 'أن مباردة حياة كريمة من خلال المصريين في الخارج لن تكون جمع تبرعات فقط، بل ستكون لجمع التبرعات للمشاريع الهامة في المبادرة، فنحن لدينا لكل قرية هناك مشروعين أو أكثر، فهذه المشاريع ستُطرح من خلالي على الكيانات المصرية في الخارج.

وأشار على أن خلال اجتماعه مع وزيرة الهجرة تم الأتفاق على حصوله على خطة كاملة بها ارقام المبالغ المطلوبة والمشاريع بشكل كامل وميزانية كاملة وأنا أعمل من خلال كرئيس للكيانات عليها في الخارج، وليس بالضرورة أن المساهمات ستكون من المصريين في الخارج فقط بل يمكن أجانب أيضاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر