اعلان
اعلان

عضو حركة فتح يكشف تفاصيل عملية القدس (خاص)

القدس.jpg
القدس.jpg
كتب : سها صلاح

كشف الدكتور أيمن الرقب عضو حركة فتح تفاصيل إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم على اغتيال 5 من أبناء الشعب الفلسطيني، في القدس وجنين، مؤكدًا أن ذلك يعطي دلالة على جرائم هذا الاحتلال الذي يريد تغيير وجه جريمته من خلال الإعلان أن الشباب كانوا مسلحين.

تفاصيل عملية القدس

وأضاف أن العملية كانت في القدس وبالتحديد قرية بدو حاصر الاحتلال ثلاثة شبان وقتلهم بدم بارد، اما في بلدة بورقين في جنين فالاحتلال حاول دخول البلدة لاعتقال شبان كما جرت العادة لكن هذه المرة حدث اشتباك بين مقاومين فلسطينين وقوة خاصة من قبل الاحتلال وبالتحديد وحدة اليمام التي ترتدي الزي المدني ، وفي هذا الاشتباك ارتقى شهيدين و أصيب جنديين من جيش الاحتلال .

وأكد أن أحداث اليوم تؤكد إصرار شعبنا على التحرر وطرد المحتلين من أرضنا، وأن الضفة والقدس شعلة المقاومة و هي امتداد طبيعي لمقاومة غزة، على جميع الفصائل أن تتوحد في مقاومة الاحتلال وعلى السلطة ان تعيد قراءة موقفها من التنسيق الأمني ، والأجدر بالأجهزة الأمنية الفلسطينية حماية شعبنا ومنع الاحتلال من دخول مناطق تحت سيادتها الأمنية كما حدث عام ١٩٩٦م .

واعتبرت الرئاسة أن هذه الجرائم امتداد لمسلسل الانتهاكات والإعدامات الميدانية المتواصلة بحق أبناء شعبنا، مؤكدة أن استمرار هذه الســـــــياسة، سيؤدي إلى انفجار الأوضاع وإلى مزيد من التوتر وعدم الاستقرار.

وحملت الرئاسة، حكومة الاحتلال الإسرائيلي، المسؤولية المباشرة عن هذا التصعيد وتداعياته، مطالبة المجتمع الدولي، بمغادرة مربع الصمت على عمليات الإعدام المباشرة التي ينفذها الاحتلال بحق أبناء شعبنا، إلى مربع الفعل واتخاذ إجراءات فورية لمحاسبة مرتكبي هذه الجرائم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل