اعلان

ترامب يبدأ حملته للانتخابات الرئاسية بإعلان بيع صوره الرقمية

ترامب
ترامب
كتب : وكالات

في تمهيد للحملة الانتخابية الجديدة لانتخابات الرئاسة الامريكية كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن 'الإعلان الكبير' NFT الذي وعد به، وهو مجموعة من صوره النادرة بـ99 دولارا للواحدة. وقال ترامب في رسالة فيديو: 'مرحباً بالجميع، هذا دونالد ترامب، أتمنى أن يكون رئيسكم المحبّب والأفضل من لينكولن، ومن جورح واشنطن. سأطلق أول مجموعة رسمية خاصة بي من NFT.'

وبذلك، عبر موقع متخصص، يتم عرض شراء تلك الصور الرقمية التي يظهر فيها ترامب بزي راعي بقر ورائد فضاء ولاعب غولف وقائد طائرة مقاتلة، ومتسابق وبطل خارق وغيرها من الحالات التي ستغطي 45 قطعة فقط. وستصل تكلفة كل صورة من هذه الصور، 99 دولارا، وستتاح لأولئك الذين يشترون جميع الصور الـ 45 فرصة لتناول العشاء في المنتجع والمعلم التاريخي في بالم بيتش بفلوريدا، الذي يملكه دونالد ترامب.

ترامب ترامب

ترامب ينتقد تبادل السجناء مع روسيا

وفي وقت سابق وصف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تبادل بريتني جرينير، لاعبة كرة السلة المدانة في روسيا بتهمة تهريب المخدرات، بالمواطن الروسي فيكتور بوت، بأنه 'عار' على الولايات المتحدة. وكتب ترامب على موقع 'Truth Social': 'يا له من عار وغباء، وغير وطني للولايات المتحدة'. وقال إن صفقة التبادل ليست ذات قيمة، بالنظر إلى خطورة الاتهامات الأمريكية ضد بوت وموقف غرينير المناهض لأمريكا، وكما كتب ترامب 'إنها تكره البلاد بشكل علني'. وتساءل السياسي عن سبب عدم إدراج الأمريكي بول ويلان المدان بالتجسس، في صفقة التبادل. وفي وقت سابق يوم الخميس، أفادت وزارة الخارجية الروسية، بالانتهاء بنجاح من إجراءات تبادل المواطن الروسي فيكتور بوت بالأمريكية بريتني غرينير في مطار أبو ظبي.

وفي وقت سابق وجهت وزارة العدل الأمريكية طلبا إلى قاض فدرالي باتهام الرئيس السابق دونالد ترامب بازدراء القضاء لعدم خضوعه للمذكرة التي طالبته بإعادة الوثائق السرية التي كانت بحوزته. ويأتي ذلك بعد أن أعلن فريق محامي ترامب أنه أجرى عمليات التفتيش في 4 مواقع مؤخرا، وعثر على وثيقتين سريتين في أحد المواقع بولاية فلوريدا، وقدمهما لمكتب التحقيقات الفدرالي. وأبلغ محامو ترامب قاضيا فدراليا في واشنطن بأنهم يعتبرون أن موكلهم نفذ بذلك مطالب السلطات التي جاءت ضمن المذكرة الصادرة قبل 6 أشهر.

وأفادت شبكة 'سي إن إن' نقلا عن مصادر مطلعة، بأن وزارة العدل لم تتفق مع محامي ترامب بهذا الشأن، واعتبرت عمليات التفتيش المذكورة غير كافية، وقدمت للقاضي بيريل هوويل طلبا باتهام ترامب بازدراء القضاء. يذكر أن ترامب قد يواجه تهما جنائية في أعقاب عثور مكتب التحقيقات الفدرالي على وثائق سرية في منزله بمنتجع مار اي لاغو في ولاية فلوريدا، كانت السلطات الفدرالية تطالب بإعادتها منذ أشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي