اعلان

"الدول العربية" تكشف محاولات تهويد القدس: الاحتلال يسرق بيوت الفلسطنين

جامعة الدول العربية
جامعة الدول العربية

قرر قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، إطلاق حملة جديدة للتعريف بالانتهاكات التي يتعرض لها المقدسيون ومحاولات تهويد القدس، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بمناسبة المؤتمر رفيع المستوى 'القدس صمود وتنمية'، الذي ينعقد في مقر الأمانة العامة للجامعة العربية، يوم الأحد المقبل.

وبدأ الحساب الرسمي لجامعة الدول العربية، في نشر تغريدات ومنشورات عبر تويتر، للتعريف بالانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينين من بل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ومحاولات احتلال القدس.

جامعة الدول العربية

وأعلنت جامعة الدول العربية، بدء انطلاق الحملة اليوم الجمعة، وتستمر حتى الأربعاء المقبل، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر منشورات وتدوينات يوميا في الساعة السادسة والثامنة مساء.

وأوضح التقرير الذي نشرته جامعة الدول العربية، أن جيش الاحتلال يهدف لسرقة بيوت المواطنين الفلسطنين في القدس، من خلال تنظيم شبكة واسعة من الجمعيات الاستيطانية والمدارس الدينية والسماسرة والشركات، التي تعمل في وضح النهار وبحماية من القوانين العنصرية الإسرائيلية.

وتأتي الحملة من جامعة الدول العربية في هذا التوقيت، لدعم أهل القدس معنويا، وتشجيعا لهم من أجل الصمود أمام القوات المحتلة التي تستهدف المدينة وأهلها، وأقرت القمة العربية 'الجزائر 2023'، عقد مؤتمر رفيع المستوى، يتناول وسائل وآليات سياسية وقانونية وتنموية عملية، تهدف إلى حماية المدينة القدس المحتلة، عاصمة دولة فلسطين، ودعم صمود أهلها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة