اعلان

ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على نابلس إلى 10 شهداء و170 مصابا

الاحتلال الاسرائيلي
الاحتلال الاسرائيلي
كتب : وكالات

ارتفع عدد الشهداء في الأراضي الفلسطينية إلي 10 شهداء و170 مصابا ، جراءا العدوان الإسرائيلي المتواصل على مدينة نابلس.

وبحسب قناة القاهرة الإخبارية، فقد بدأ إنسحاب للقوات الاسرائيلية من مدينة نابلس، في ظل تصاعد الاحتجاجات من المواطنين الفلسطنين على الجرائم الاسرائيلية.

الاحتلال الاسرائيلي

قوات الإحتلال

وكما تجوب الآن المظاهرات الأراضي الفلسطينية احتجاجا على عدوان الجيش الاسرائيلي الغاشم ، وكذالك تتصاعد الكثير من المسيرات .

وزارة الصحة الفلسطينية

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان ، أن 6 مواطنين استشهدوا متأثرين بجروحهم برصاص قوات الاحتلال، فيما استقبل مستشفى رفيديا الحكومي 24 إصابة بالرصاص الحي.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية 'وفا' أن قواتًا كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت حارة الشيخ مسلم على أطراف البلدة القديمة من نابلس، وحاصرت منزلًا، وسط إطلاق نار كثيف. ونقلت الوكالة عن مراسلها أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز باتجاههم، ما أدى لإصابة العشرات بالرصاص الحي.

وأفاد أحمد جبريل، مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس، بأن قوات الاحتلال لا تزال تمنع الطواقم الطبية من الوصول إلى المكان المحاصر في حارة الشيخ مسلم بالبلدة القديمة.

ودعت فصائل العمل الوطني الفلسطيني عبر مكبرات المساجد، المواطنين في نابلس للنزول للشوارع لفك الحصار عن المحاصرين والتصدي لقوات الاحتلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً