اعلان

الجهاد الإسلامي: الفصائل الفلسطينية أعدت نفسها لأشهر من المواجهة مع إسرائيل

"سرايا القدس"
"سرايا القدس"
كتب : أهل مصر

قالت 'سرايا القدس' الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ، اليوم السبت، إن فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة 'أعدت نفسها لأشهر من المواجهة' مع إسرائيل.

سرايا القدس

وهدد بيان صدر عن السرايا أنه 'أمام استمرار الاغتيالات وقصف الشقق والبيوت الآمنة فإن المقاومة الفلسطينية ستجدد قصفها الصاروخي للمدن الإسرائيلية تأكيدًا على استمرار المواجهة'.

وأضاف البيان أن 'المقاومة أعدت نفسها لأشهر من المواجهة، ونمتلك نفسا طويلا وحاضنة شعبية وفيةً عظيمة، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون'.

بيان حركة حماس

وفي السياق ، قالت حركة 'حماس' ، في بيان ، إن استمرار إسرائيل في حربها ضد الفلسطينيين بما في ذلك سياسة القتل والاغتيال الممنهج في غزة 'يضع العالم أمام مسؤولياته لإنهاء الاحتلال وإدانة إرهابه وإجرامه المنظم'.

وأضافت أن 'سياسة القتل والاغتيال التي ينتهجها الاحتلال لن تُفلح في وقف أو الحد من مقاومتنا الباسلة وصمود شعبنا، ولن تزيدهم إلا إصراراً على المضي في هذا الطريق، حتّى دحر الاحتلال وزواله عن أرضنا'.

وقتل 33 فلسطينيا بينهم ستة أطفال وثلاث سيدات في موجة توتر مستمرة لليوم الخامس على التوالي في قطاع غزة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل التي أطلقت عملية باغتيال ثلاثة من قيادات حركة الجهاد الإسلامي.

WhatsApp
Telegram