اعلان

وزيرة الداخلية الألمانية تهدد بترحيل كل المتعاطفين مع المقاومة الفلسطينية

وزيرة الداخلية  الالمانية
وزيرة الداخلية الالمانية
كتب : وكالات

شددت نانسي فيزر وزيرة الداخلية الألمانية على إنه يجب ترحيل أنصار المقاومة الفلسطينية من البلاد حيثما أمكن ذلك وإن السلطات ستراقب عن كثب التهديدات المحتملة في أعقاب التطورات الاخيرة في قطاع غزة. وأضافت: 'سلطاتنا الأمنية تركز حاليا بشكل أكبر على المشهد الإسلامي'، وأضافت في تصريحات لصحيفة 'بيلد' الألمانية، أن حماية اليهود في ألمانيا تأتي على رأس أولويات بلادها، مشددة على ضرورة تعزيز أمن المؤسسات اليهودية في البلاد.

مشيرة إلى الهجوم الأخير في بروكسل باعتباره مؤشرا على التهديد. وصرحت بأن السلطات ستراقب عن كثب المهاجمين المحتملين. وأفادت نانسي فيزر عقب محادثات مع مسؤولين في مكتب الشرطة الجنائية الفيدرالية 'يجب ترحيل داعمي حركة حماس من البلاد طالما كان ذلك ممكنا.. إذا كان بوسعنا ترحيلهم فعلينا'.

حظر المظاهرات المتعاطفة مع المقاومة الفلسطينية في المانيا

ودعت نانسي فيزر المواطنين لتنبيه السلطات إلى أي 'دعاية' تدعم المقاومة الفلسطينية ، مشيرة إلى أن ألمانيا 'لن تسمح بانتشار هذه الكراهية التي وصفتها بـ'الدنيئة' والعنف المروع'. وفي الوقت نفسه، قال أعضاء الجالية الفلسطينية الكبيرة في ألمانيا إن أصواتهم يتم إسكاتها بسبب حظر المظاهرات.

ويوم الجمعة، قام ممثلو الادعاء في ميونيخ بتفتيش منزل مواطن ألماني يبلغ من العمر 38 عاما بسبب منشور على موقع إنستغرام يدافع عن حماس، وفقا لبيان صادر عن المدعي العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة