اعلان

إيهود باراك يفضح الاحتلال: «نحن من بنينا المخابئ أسفل مستشفى الشفاء»

إيهود باراك
إيهود باراك
كتب : وكالات

كشف رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق، إيهود باراك، عن سر استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى الشفاء في غزة، الأمر الذي أدى لسخط تل أبيب، ووصفوه بالخائن، حيث ظهر باراك فيما وُصف بـ 'أخطر فيديو'، لمسئول إسرائيلي منذ بدء الاحتلال الإسرائيلي حربه الغاشمة على غزة.

وأكد إيهود باراك لمذيعة CNN كريستين امانبور عن الفضيحة الإسرائيلية،: 'نحن من بنينا المخابئ أسفل المستشفى وقت احتلال غزة عام 1973'، حتى أن المذيعة ذكرته بأنه أخطأ لكنه أعاد ما قاله، وسط حالة من الذهول الذي بدا على وجه المذيعة.

زلة لسان إيهود باراك تكشف استهداف الاحتلال لمستشفى الشفاء

زلة لسان إيهود باراك كشفت سر استهداف الاحتلال لمستشفى الشفاء المستمر على غزة، حيث قال باراك إن 'إسرائيل هي من قامت بتوسعة مستشفى الشفاء قبل عقود على يد مهندسين إسرائيليين'.

إيهود باراك: بعد احتلال غزة إسرائيل أعادت بناء مستشفى الشفاء بأكمله

كريستين امانبور قالت أن هذا الأمر ازعجها لأن الاحتلال زعم أن هناك مقر قيادة حماس تحت المستشفى، خاصة أن إيهود بارك قال 'إنه بعد 1967، واحتلال غزة أعادت إسرائيل بناء المستشفى بأكمله وقامت بعمل توسعة كبيرة فيه وبناء الجزء السفلى من أجل هذه الأغراض ومن قام بهذا مهندسون إسرائيليون'.

وأثارت الفضيحة التي كشفها إيهود باراك ردود أفعال واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الضجة والسخط الذي سببه فضيحة رئيس وزراء حكومة الاحتلال السابق، داخل الكيان الصهيوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الحكمة في التفاوض لا تمنع مصر من حماية أمنها القومي بكل السبل