اعلان

الأردن: عجز المجتمع الدولي عن وقف جرائم إسرائيل البشعة في غزة يدفع المنطقة برمتها للصراع

وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي
وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي
كتب : أهل مصر

أكد وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، أن إسرائيل تدفع المنطقة برمتها نحو المزيد من الصراع والتوتر والحروب من خلال الاستمرار في عدوانها الغاشم على غزة.

وحذر، في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام، من وقوف المجتمع الدولي عاجزا عن كبح التطرف الإسرائيلي ووقف جرائم الحرب البشعة التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في غزة، ما أتاح للحكومة الإسرائيلية الإمعان في عدوانها وتعريض أمن المنطقة برمتها للخطر.

شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلي لمنزل بحى الصبرة فى مدينة غزة - اليوم السابع

حرب غزة

جرائم إسرائيل في غزة

وفي السياق، شن الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، غارة جديدة على رفح جنوبي قطاع غزة، كما استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، فجر اليوم الجمعة، مع تواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية 'وفا' بقصف طيران الاحتلال منزلا في حي المشاعلة في دير البلح وسط القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال بلدة الزوايدة ومخيمي النصيرات والبريج، ما أسفر عن وقوع شهداء وجرحى.

واستقبلت مستشفيات خان يونس جنوب قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الأخيرة، جثامين 30 شهيدا جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على أنحاء متفرقة في المحافظة.

وشن طيران الاحتلال غارات عنيفة وسط خان يونس، كما استهدف الاحتلال طواقم الإسعاف والإنقاذ خلال عملهم على نقل الجرحى وانتشال الشهداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)