المنافسة تشتعل.. ترامب يطالب بايدن بالاستمرار في الانتخابات الرئاسية

ترامب
ترامب
كتب : وكالات

على الرغم من الدعوات لعدم ترشيح الرئيس الأمريكي الديمقراطي جو بايدن لولاية رئاسية ثانية، إلا أن المرشح الجمهوري، الرئيس السابق دونالد ترامب، يعبر عن ثقته في الفوز في الانتخابات المقبلة إذا استمر بايدن في السباق نحو البيت الأبيض.

ترامب يطالب بايدن الاستمرار في الانتخابات الرئاسية

يبدو أن حالة جو بايدن بعد المناظرة البائسة أمام ترامب تثير القلق بين الديمقراطيين، حيث بدأت تتزايد الضغوط عليه من قبل بعض المشرعين في الحزب الديمقراطي للتراجع عن ترشحه للانتخابات الرئاسية.

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن عضواً خامساً في الكونغرس دعا الرئيس بايدن علناً إلى عدم الترشح للانتخابات الرئاسية عام 2024، مما يشكل تحدٍ جديدًا للدعم الذي كان يحظى به الرئيس.

تجمع انتخابي نادر في ولاية ويسكونسن

وفي بيان أصدرته النائبة الديمقراطية أنجي كريج من ولاية مينيسوتا، قالت: 'أعتقد أن الرئيس غير قادر على إجراء حملة انتخابية فعالة والفوز على دونالد ترامب.. هذا ليس قراراً اتخذته بطريقة استهتارية، ولكن هناك ببساطة الكثير على المحك لنخاطر بولاية رئاسية ثانية لدونالد ترامب'.

وفي الوقت الذي كان بايدن يحاول صدها، وظهر في تجمع انتخابي نادر في ولاية ويسكونسن، وأجرى مقابلة تلفزيونية مدتها 20 دقيقة حيث أكد أنه سيبقى في السباق وأضاف حدثين لحملته في ولاية بنسلفانيا إلى جدول أعماله. وردت حملة بايدن على بيان كريج بإرسال قائمة طويلة من الديمقراطيين الذين أعلنوا دعمهم للرئيس، بما في ذلك أعضاء الكونغرس في ولاية ميشيغان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصر تقدم مساعدات إغاثية للبنان وتعلن عن إعادة عدد من المصريين