وزير الدفاع الإسرائيلي يهدد يحيى السنوار وشقيقه

يحيي السنوار
يحيي السنوار
كتب : وكالات

أجرى وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، اليوم الأحد، برفقة قائد المنطقة الجنوبية في الجيش جولة تفقدية في محور نتساريم وسط قطاع غزة، جرى خلالها عقد جلسة تقييم للوضع العملياتي. وقال جالانت: 'ننشط هنا لتحقيق أهدافنا إلا أننا مستعدون لنقل مركز الثقل إلى الجبهة الشمالية على جناح السرعة'، وأضاف أن 'الشقيقين السنوار ليسا محصنين وهما مثل الضيف وعيسى سيرتكبان خطأ وعندها سنصل إليهما'.

الأنشطة المتعلقة بتوسيع ممر نتساريم

كما تلقى عرضا عن 'آخر الأنشطة المتعلقة بتوسيع ممر نتساريم، والقيام بمداهمات ضد العناصر الإرهابية الحمساوية في جميع أنحاء مدينة غزة'. وتحدث وزير الدفاع الإسرائيلي إلى مقاتلي الاحتياط في الموقع، وأعرب عن 'تقديره لالتزامهم الكامل ومساهمتهم الكبيرة'.

هذا وأكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية 'حماس' أسامة حمدان أن قائد الجناح العسكري للحركة محمد الضيف 'بخير وهو على رأس عمله'. وعلى عكس تصريحات القيادي في 'حماس'، كان الجيش الإسرائيلي 'أكد مقتل محمد الضيف في الأول من أغسطس الماضي في قطاع غزة، استنادا لمعلومات استخبارية جمعتها أجهزة الجيش، والأمن العام الاسرائيلي'. وكانت حركة 'حماس' قد نفت 'ادعاءات وأكاذيب الجيش الإسرائيلي بشأن مقتل الضيف'، مؤكدة أنه 'يستمع إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي ويستهزئ بمقولاته الكاذبة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وسويسرا (2-0) في دوري الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | لو نورماند