القسام: أوقعنا 12 مدرعة وشاحنة في كمين محكم.. وأجهزنا على ما تبقى من الجنود

كتائب القسام
كتائب القسام
كتب : وكالات

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس، إيقاع كمين بقوة إسرائيلية مكونة من 12 مركبة وشاحنة، خلال كمين محكم بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

القسام: أوقعنا 12 مدرعة وشاحنة جنود في كمين محكم

وذكرت القسام في بيان اليوم الخميس، أنه خلال كمين مركب شرق معسكر جباليا أوقع مجاهدو القسام سرية مشاة ميكانيكي مؤللة تابعة لجيش الاحتلال مكونة من 12 مركبة عسكرية وشاحنة محمّلة بالجنود في كمين منطقة معد مسبقًا.

القسام: أوقعنا 12 مدرعة وأجهزنا على ما تبقى من جنود من المسافة صفر

وأضافت: فور وصول القوة إلى المقتلة، تم تفجير عبوة شواظ في الشاحنة المحمّلة بالجنود وتفجير عبوة رعدية في جيب همر واستهداف جيب آخر بقذيفة تاندوم.

وواصل البيان: بعدها تقدم مجاهدونا صوب منطقة الكمين وأجهزوا على من تبقى من الجنود من المسافة صفر بالأسلحة الخفيفة، واستهدفوا عددًا من الجنود الذين فروا من المكان تجاه أحد المنازل بعبوة مضادة للأفراد وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

استهداف دبابتين صهيونيتين

وذكرت أنه استكمالا لكمين المنطقة المعد مسبقّا شرق معسكر جباليا، تمكن مجاهدو القسام من استهداف دبابتين صهيونيتين من نوع ميركفاه بقذيفة تاندوم وعبوة شواظ حضرتا مع قوة النجدة للمكان.

وذكرت كتائب القسام في وقت سابق اليوم، أنها دمرت دبابة إسرائيلية من نوع ميركفاه 4 بعبوة شديدة الانفجار في حي الزهراء غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

كما استهدفت الكتائب دبابة إسرائيلية من نوع ميركفاه بعبوة ناسفة قرب الدفاع المدني غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

وتابعت في بيان آخر: تمكن مجاهدو القسام من الاشتباك مع قوة صهيونية خاصة من المسافة صفر وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح غرب معسكر جباليا شمال قطاع غزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سقوط تشكيل عصابي منظم بالمحافظات يستقطب الشباب للمشاركة في المراهنات غير المشروعة