اعلان

مصطفى درويش يوكل محاميه لرفع قضية على أحمد بسام زكي المتهم بالتحرش بالفتيات

مصطفى درويش
مصطفى درويش

أعلن الفنان مصطفى درويش، عن تضامنه مع عدد من الفتيات الذين تعرضن للتحرش والابتزاز على يد أحمد بسام زكي، طالب الجامعة الأمريكية المتهم بالتحرش بعشرات الفتيات.

وقال درويش عبر حسابه الرسمي بموقع"فيس بوك": "أي بنت تحرش بيها اللي اسمه أحمد بسام زكى ماتخافيش من حد ارفعي راسك انتي مش غلط جمدى قلبك وقدمي بلاغ علشان تشوفي العقاب قدام عينيكي وتشفي غليل وقهر حسيتي بيه".

وأضاف "وأنا مستعد توكيل محام خالص الأتعاب على نفقتي الخاصة لأي بنت فيكم.. إحنا معاكي وفي ضهرك ماتخافيش #المتحرش #أحمد_بسام_زكى".

وأعلن الفنان مصطفى درويش خبر تعافيه من فيروس كورونا بعد أسبوعين من الاكتشاف بأنه مصاب. فكان خبر إصابته حزين على محبيه خاصًة بعد أن شاهدوه وتعرفوا عليه بشكل أكبر خلال شهر رمضان الماضي حيث قدم مسلسل "بـ 100 وش" و"خيانة عهد".

حرص مصطفى درويش على أن يروي قصته مع فيروس كورونا المستجد عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وقال أنه تخوف في البداية من إعلان إصابتها لربما يخاف منه الناس ولا يستطيع العمل مجددًا مشيرًا إلى أنه أيضًا تخوف من التنمر.

وتابع درويش، بأنه اتخذ قرار البوح بخبر إصابته تارك أموره على الله حيث كان حريص بأن يحذر كل من خالطه حتى لا يتحمل ذنب أحد من الذين قابلوه قبل إصابته مباشرًة.

وقال مصطفى درويش أن الأعراض التي ظهرت عليه كانت مغص وصداع شديد وفقدان حاسة التذوق. مشيرًا إلى أن الدعم الذي شاهده من الجمهور وأصدقائه وزملائه كان سبب في شفاءه.

واختتم مصطفى درويش حديثه بتوعية الناس بأن فيروس كورونا ليس مرض يخجل منه أحد وشبه بنزلة البرد: "دور برد بس غبي شوية"، مؤكدًا أنه سيتبرع بالبلازما الخاصة به لمرضى فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً