اعلان

الإنتاج الثقافى ينعي الفنانة رجاء الجداوى

خالد جلال ورجاء الجداوي
خالد جلال ورجاء الجداوي

نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، الفنانة رجاء الجداوى التى رحلت عن عالمنا اليوم، بعد معاناة من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 86 عاما .

وقال جلال، أنه قام بتكريم الفنانة رجاء الجداوي وتكريم خالتها تحية كاريوكا، بصحبة أبطال العرض المسرحى 'سينما مصر'، وذلك بعد مشاهدتها لإحدى ليالى العرض بمركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية، واليوم فقدنا واحدة من أرقي وأعظم الأمهات، والتى كرمها القطاع عام ٢٠١٦ فى منزلها لوفاة زوجها، ضمن فعاليات الاحتفال بنجمات أمهات السينما والمسرح فى عيد الأم .

وقال مصدر طبي بمستشفى أبوخليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، التي كانت ترقد فيها الفنانة الراحلة الفنانة رجاء الجداوي أنها توفيت بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء خضوعها للعلاج على جهاز تنفس صناعي بالعناية المركزة بالمستشفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد الذي تسبب في دخولها مستشفي العزل، ومنها إلى العناية المركزة بسبب تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر أنه في الساعات الأخيرة من ليلة أمس بدأت تظهر حالات تدهور واضحة لحالة الفنانة رجاء الجداوي، من حيث بعض التغيرات في الوظائف الحيوية بالجسم، وهي تخضع لجهاز التنفس الصناعي منذ أيام بعد إصابتها بفشل في التنفس بعد أن تمكن الفيروس من الرئة، وبالتالي لم تتمكن من التنفس بشكل جيد بسبب تقدم في عمرها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد