اعلان

بعد تصدرها الترند بسبب تعرضها للنصب .. كم تبلغ ثروة هيفاء وهبي؟

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي تفاصيل تعرضها للنصب على يد مدير أعمالها السابق محمد الوزيري، في أول مداخله هاتفيه لها منذ اندلاع الأزمة مع الإعلامي عمرو أديب.

تفاصيل تعرض هيفاء وهبي للنصب على يد مدير أعمالها

وأكدت هيفاء وهبي خلال المداخلة أنها تعرضت للنصب في عدد أربع وحدات سكنية بإحدى كمبوندات القاهرة الجديدة، بالإضافه إلى فيلا بنفس الكمبوند ومكتب إداري بقيمة مالية تقدر بأكثر من 45 مليون جنية مصري.

هيفاء وهبي

وقالت هيفاء وهبي خلال المداخلة أنها لن تستسلم وماضية فى طريقها للحصول على ممتلاكتها مرة أخرى بالقانون، خاصة وأنها تمتلك كافة الأوراق التى تثبت صحة كلامها.

هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث"جوجل"

وبعد انتهاء مداخلة هيفاء وهبي للحديث عن أزمتها مع الإعلامي عمرو أديب، تصدرت الفنانة اللبنانية محركات البحث 'جوجل' وأصبحت حديث صفحات السوشيال ميديا، خصوصاً أنها المرة الأولى التى تتحدث فيها عن هذه الأزمة اعلامياً وهو ما دفع البعض لمعرفة قيمة ثروة هيفاء وهبي الحقيقة بعد ضياع أكثر من 45 مليون جنية مصري منها.

هيفاء وهبي

قيمة ثروة هيفاء وهبي الحقيقة

وتعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أغنى الفنانات على مستوى الوطن العربي، حيث تصدرت أكثر من مرة قائمه أغني فنانة عربية بمجلة أريبيان بزنس الأمريكية بثروة تقدر بـ 60 مليون دولار، هذا بالإضافة إلى عدد من الشقق والوحدات السكنية فى العديد من دول العالم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة