اعلان

القصة الكاملة حول خيانة زوجة ويل سميث أثناء زواجهما

ويل سميث
ويل سميث

تصدر اسم ويل سميث قائمة محرك البحث جوجل بعد تداول تصريحات زوجته جيدن سميث، حول خيانتها له مع المغني أوغست السينا. وجاء هذا الخبر مثل الصاعقة على الجمهور.

اعتراف زوجة ويل سميث بالخيانة

وكشفت النجمة الأمريكية، جيدن سميث، أنها خانت زوجها، الممثل الأمريكي، ويل سميث مع رجل آخر، أثناء زواجهما، وقالت سميث إن خيانتها لزوجها مع أوغست السينا حدثت خلال فترة انفصالهما قبل 4 سنوات، وجاءت هذه التصريحات في برنامج 'ريد تيبل توك' المذاع على موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' بحضور ويل سميث.

انفصال ويل سميث وجيدن سميث

وقالت جيدن سميث عن قرار انفصالها عن ويل سميث عن تلك الفترة: 'قررنا أن نفترق لفترة من الوقت، ويسعى كلا منا لإسعاد نفسه، وعندها تعارفت على أوغسيت السينا'، مشيرة إلى أن زوجها منحها إذنا لخيانته، وأكدت أن الشخص الوحيد الذي يستطيع منح الإذن في هذه الظروف تحديدا ستكون هي، وهذه التصريحات بسبب أن أوغست السينا أكد في برنامج ما من قبل أنه كان يواعد جيدن سميث بمعرفة مسبقة من زوجها ويل سميث، و هذا الأمر أثار الجدل وقتها.

ويل سميث

متى تزوج ويل سميث من جيدن؟

وتزوج ويل سميث وجيدن سميث في عام 1997، بعد لقائهما في المسلسل الكوميدي في التسعينييات 'The Fresh Prince Of Bel-Air'، ولديهما ابنان هما جادين (22 عاما) وويلو (20 عاما)، ويعمل كلاهما في صناعة الترفيه مثل والداهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل