بعد تصدره تريند جوجل.. كم تبلغ ثروة ويل سميث؟

ويل سميث
ويل سميث

أثار ويل سميث جدلا كبيرا عبر السوشيال ميديا، بعد لقاءه مع زوجته في حوار تليفزيوني و التي اعترفت له بخيانته بعد انفصالها عنه بأربعة سنوات.

وتعاطف الكثير مع ويل سميث خاصة أنه كان يحبها بدرجة كبيرة ويعاملها كالأميرة، بينما ألقى البعض الآخر اللوم على زوجته ووصفوا ما فعلته بالخيانة.

قيمة ثروة ويل سميث

ويعد الفنان ويل سميث من أغنى الفنانين على مستوى الوطن العربي، حيث تصدر أكثر من مرة قائمة الأعمال الأكثر رباحا بين النجوم، حيث قدرت إحدى المجلات العالمية ثروة ويل سميث 320 دولار، بالإضافة إلى العديد من السيارات التي يحوز عليها والممتلكات الخاصة التي لا حصر لها.

ويل سميث يتصدر تريند جوجل

وتصدر الفنان ويل سميث تريند جوجل، بعد تفاعل الكثير من الجمهور ورواد السوشيال مع أزمته حيث أصبح حديث المجتمع، الأمر الذي وافق البعض واختلف البعض على ما فعلته زوجته حيث رأي بعض الأشخاص أن ما فعلته خيانه، والبعض الأخر رأي أنها انفصلت عنه ويجوز لها الإرتباط بشخص أخر.

خيانة زوجة ويل سميث

وقالت "جادا بينكيت" خلال برنامج " Red Table Talk" إنه بعد انفصالها من زوجها ويل سميث ومع مرور الوقت دخلت في علاقة مع مغني الراب أوجست السينا".

وتابعت الممثلة الأمريكية أنها فعلت ذلك لأنه لم يخطر على بالها أنها ستعود إلى زوجها سميث مجددا، مضيفة: "كنت أشعر بألم شديد وكنت مكسورة للغاية"

WhatsApp
Telegram