اعلان

نجوم كبار عانوا من تهميش الجيل الجديد لهم.. آخرهم عبد الرحمن أبو زهرة

يوسف شعبان
يوسف شعبان

تعاطف عدد كبير من الجمهور المصري مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد تصريحاته الأخيرة حول تهميش الجيل الجديد له متوسلا المخرجين أن ينظروا إليه كفنان صاعد من أجل التواجد على الشاشة.

يوسف شعبان يعاني من نفس المشكلة

ولم يكن عبد الرحمن أبو زهرة أول فنان ذو مكانة فنية عالية يتعرض لهذا الموقف ، حيث سبقه عدد كبير من النجوم من نفس جيله وعلى رأسهم يوسف شعبان

وقد صرح الفنان يوسف شعبان من قبل أنه يعيش حالياً واقع مرير بعد رفض المخرجين ترشيحه لأدوار جيدة، وأكد أنه فى حالة غضب شديد بعد أن شعر أنه غير مرغوب للجيل الجديد.

حسن يوسف: بقالي ٣ سنين من غير شغل

وايضا من النجوم الكبار الذين يعانون من تلك المشكلة ويحاولون كثيرا أن ينبهوا المخرجين لهم بتصريحات مماثلة الفنان حسن يوسف والذى ظهر مؤخرا على إحدى المجلات معلنا عن غضبه الشديد من الجيل الحالي لتهميشهم له.

وقال حسن يوسف: بقالي حوالى ٣ سنوات لم يعرض علي أى عمل سواء فى السينما او التلفزيون وعلشان كدة انا واخد على خاطري منهم.

محمود قابيل غاضب من تهميش دور المخرج

ومن الفنانين الذين عبروا عن غضبهم الشديد بسبب هذه الأمر الفنان محمود قابيل والذى أكد أن السبب وراء ذلك هو تهميش دور المخرج وسيطرة نجم العمل على اختيار باقى نجوم المسلسل وهو أمر مرفوض ولم يشاهده منذ دخوله المجال الفني.

نجوى فؤاد تستغيث بنقيب الممثلين

ولم تقتصر هذه الأزمة على النجوم فقط بل ضمت عددا من النجمات وعلى رأسهن الفنانة نجوى فؤاد التى ضرحت مطلع عام ٢٠٢٠ أنه تستغيث بنقيب الممثلين، وذلك لسوء حالتها هى وكثير من الفنانين حيث قالت: “استغثت بنقيب الممثلين أشرف زكي، من أجل توضيح حال الكثير من الفنانين الكبار الذين لم يعد أحد يهتم بهم.”

WhatsApp
Telegram